رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط عامل لتلاعبه بماكينات صرف الخبز

حوادث

الأربعاء, 11 مارس 2015 11:37
ضبط عامل لتلاعبه بماكينات صرف الخبز
الإسكندرية – بوابة الوفد- شيرين طاهر:

تمكنت مباحث التموين بالإسكندرية من ضبط عامل بأحد المخابز بمنطقة المنتزه يقوم بالتلاعب فى ماكينات صرف الخبز لحسابهم الخاص.

كان اللواء محمد الشرقاوى مدير الأمن، تلقى إخطارًا من مدير مباحث التموين يؤكد ورود معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية تؤكد تلاعب بعض أصحاب المخابز في ماكينات صرف الخبز عن طريق التلاعب في "السوفت وير" الخاص بالماكينة وإدخال بيانات على

غير الحقيقة تفيد صرف كميات  كبيرة من الخبز، لتحصيل مقابل فرق الدعم لتلك الكميات من الخبز والتى تضاف على حسابهم البنكى  عند التسوية والحصول على مبالغ مالية طائله بدون وجه حق.

تم التنسيق مع شركة تكنولوجيا المعلومات والطيران "إيفيت" وتم ضبط المدعو "مصطفى.م" (30  عاما، عامل  بالمخبز البلدى) لصاحبه "ياسر.م" حال

تردده على الشركة وبحوزته ماكينة صرف الخبز الخاصة بالمخبز ، وإدعائه حدوث عطل بها، وبفحصها بمعرفة المختصين  تبين تلاعب المسئولين عن المخبز  في "السوفت وير" الخاص بماكينة صرف الخبز بإضافة كميات كبيرة من الخبز المنصرف على غير الحقيقة تعادل إنتاج 822 جوال دقيق زنة الواحد 100 كجم .. وتمكن من صرف فرق دعم يقدر بمبلغ 248244جنيهاً  دون وجه حق خلال الفترة من أول يناير 2015 حتى 9 مارس الجارى .

اخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

 

أهم الاخبار