عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمن العام يضبط 41 إرهابيا فى بؤر إجرامية

اللواء كمال الدالى
اللواء كمال الدالى والحملات

وجهت الأجهزة الأمنية بقطاع مصلحة الأمن العام بإشراف اللواء كمال الدالى، مساعد أول وزير الداخلية، لقطاع الأمن العام ، ضربات أمنية موسعة استهدفت البؤر الإجرامية، لملاحقة الخارجين عن القانون، وكذلك الأوكار التى تتخذها العناصر الإرهابية مأوى لها، بهدف القضاء عليها ، ونجحت الحملات فى مداهمة عدة بؤر إرهابية فى 10 محافظات، وتمكنت من ضبط 41 من العناصر الإخوانية الإرهابية ومثيرى الشغب، والصادر بشأنهم قرارات ضبط وإحضار من قِبَل النيابة العامة، والمتورطين فى الاعتداء على المقرات الشرطية والتحريض على العنف ضد رجال الجيش والشرطة. واستهدفت الحملات البؤر الإجرامية التى تأوى عددًا من العناصر الإخوانية الإرهابية ومثيرى الشغب فى محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والدقهلية، والقليوبية.

و تمكن ضباط قطاع الأمن العام من ضبط 122 قطعة سلاح ناري، شمل 26 بندقية آلية ورشاش 24 بندقية خرطوش و9 طبنجات و62

فردا محليا و8493 طلقة مختلفة الأعيرة و203 قطعة سلاح أبيض.

كما تم ضبط 258 قضية مخدرات وبلغت الكميات المضبوطة 201.805 كجم بانجو و9.002 كجم حشيش و1.928 كجم هيروين. و8 جم أفيون و13039 قرصا مخدرا و6 تشكيلات عصابية ضموا 27 متهما ارتكبوا 23 حادث سرقة 5 سيارة و18 متنوعة.

وفي سياق متصل، تم القبض على 42 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا مختلفة وبلغ عدد الأحكام المُنفذة على مستوى الجمهورية 23669 حكما قضائيا، والقبض على متهمين محكوم عليهما بالإعدام في قضيتي قتل بنطاق مديريتي أمن الجيزة والدقهلية.