عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع 2 فى معركة بالآلي بطوخ

شهدت قرية كفر عابد بطوخ معركة حربية بالسلاح الآلى بين اثنين من المسجلين واهالى القرية بسبب التنافس على احدى الفتيات اسفرت المشاجرة عن مصرع اثنين واصابة آخر بعدة طلقات نارية القى القبض على المتهمين وأحيلوا للنيابة فأمرت نيابة طوخ باشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال القليوبية بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثث لمعرفة سبب الوفاة وحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيق. 

تلقى المقدم محمد نصر رئيس مباحث طوخ اشارة من مستشفى طوخ المركزى بوصول حسام احمد حسانين 23 سنة مزارع وصابر لطفى ابراهيم 24 سنة سباك جثتين هامدتين واصابة سعد محمد لطفى بعدة طلقات نارية.

اخطر اللواء احمد الناغى مدير الامن فتم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء محمد القصيرى مدير المباحث

وقاده العميد اسامة عايش رئيس المباحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحادث شقيقين مسجلين خطر من قرية كفر منصور بطوخ تشاجرا مع المجنى عليهما بسبب التنافس على احدى الفتيات اثناء جلوسهم على احد المقاهى بقرية العبادلة قام على أثرها المتهمين بطلاق الرصاص على المجنى عليهم فلقى اثنان مصرعهما واصيب الآخر. 

القى القبض على المتهمين وهما ياسر صلاح 25 سنة وشقيقه حمادة وتبين أنهما من قرية كفر منصور والسلاح المستخدم فى الحادث واخطرت النيابة فتولت التحقيق.