رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 5 أسلحة و4 هاربين فى حملة بالفيوم

حوادث

السبت, 13 أغسطس 2011 12:07
الفيوم-سيد الشورة:

تمكنت حملة شنتها مديرية امن الفيوم بالتعاون مع القوات المسلحة من ضبط 5 اسلحة نارية و4 هاربين من السجون و8 اسلحة بيضاء  و9 قضايا مخدرات ضبط فيها 150 كيلو بانجو وكيلو حشيش وعدد كبير من الاقراص المخدرة .تم إحالة الوقائع الى النيابات المختصة التى تولت التحقيق.

كانت الحملات التى قادها اللواء صلاح العزيزى مدير امن الفيوم قد تمكنت من ضبط 5 اسلحة نارية بدون ترخيص  مع كل من محمد زكى متولى (طبنجة) وعزام سعد الليثى (فرد خرطوش) ومحمود محمد رمضان (طبنجة) ووسيد زين

خليفة (طبنجة) ومحمد سيد البدوى (فرد خرطوش) كماتمكنت الحملات التى شارك فيها العميد احمد نصير مدير المباحث من ضبط 4 هاربين من السجون وهم شريف ربيع عبد الحميد واحمد سيد عبد الخالق وشريف شعبان جابر -هاربين من سجن الفيوم العمومى وسيد خليفة زين هارب من سجن بندر الفيوم.

وفى مجال المخدرات تم ضبط 9 قضايا مخدرات باجمالى 150 كيلو بانجو وكيلو حشيش وعدد كبير من الاقراص المخدرة لدى

كل من المتهمين  خالد م. 48 سنة عامل  تم ضبط 40 لفافة من نبات البانجو تزن 100 كيلو البانجو  وعيد م. 24 سنة بكمية 100 جرام من الحشيش.

وبقرية الأعلام مركز الفيوم تم ضبط عيد س.29 سنة " الأعلام " بكمية تزن 5 كيلو بانجو, وضبط أحمد ر. 29 سنة فران " الأعلام " بكمية 500 جرام من نبات.. كما تمكنت الحملة  ببندر الفيوم من ضبط صبري ج. 41 سنة عاطل بلفافة بانجو وعبد ا.34 سنة " قحافة " بكمية من السجائر المحشوة بالبانجو و محمود ه. 34 سنة " الشيخة شفا " بحوالي 500 قرص مخدر, تم احالة القضايا الى النيابات المختصة التى تولت التحقيق. 

 

أهم الاخبار