رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على عصابة لسرقة المواطنين بالإكراه ببورسعيد

حوادث

الجمعة, 27 فبراير 2015 09:49
القبض على عصابة لسرقة المواطنين بالإكراه ببورسعيد
بورسعيد – بوابة الوفد- شيماء شحاته


تمكن ضباط مديرية أمن بورسعيد من ضبط اثنين من الأشقياء ارتكبا ١٠ وقائع سرقة بالإكراه، وبحوزتهما بندقية آلية وطبنجة لتهديد المجني عليهم .

تعددت البلاغات على فترات متباعدة بمختلف دوائر أقسام محافظة بورسعيد من بعض المواطنين"خاصة الطلبة صغار السن" بقيام مجهولين بتهديدهم بأسلحة نارية وسرقة متعلقاتهم خاصة الهواتف المحمولة باهظة الثمن، وكلف مدير أمن بورسعيد جميع ضباط وحدات البحث الجنائي بأقسام الشرطة المختلفة بالمدينة بسرعة العمل على كشف غموض تلك الحوادث وتحديد مرتكبيها وضبطهم وما بحوزتهم من

أسلحة نارية واستعادة المسروقات تحث إشراف فريق بحث مكبر من ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد .

وتوصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الضواحى إلى أن وراء ارتكاب تلك الوقائع" أسامة . ر . ع . ك "  و " مصطفى . ال . ق " - من مقيمى دائرة قسم الزهور، وسبق اتهامهما في عدد من القضايا حيث كونا فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا

تخصص في ارتكاب حوادث سرقات متعلقات المواطنين خاصة الهواتف المحمولة عالية الثمن بالإكراه بدوائر أقسام المدينة مستخدمين فى ذلك السيارة رقم ( 6643 ط ع أ ) - قيادة الأول .

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الضواحى من ضبط المتهمين وبحوزة الأول سلاح ناري عبارة عن " بندقية آلية " عيار 7.62 × 39 مم وخزينة بداخلها عدد  5  طلقات من ذات العيار وسلاح أبيض" مطواة قرن غزال " وبحوزة الثاني سلاح ناري عبارة عن " طبنجـــة " سوداء اللون عيار 9 مم قصير.

وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات، وما أسفر الضبط عنه اعترفا بارتكاب وقائع سرقات بالإكراه.

أهم الاخبار