رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 28 إخوانيًا في اشتباكات مع الأمن بالإسكندرية

حوادث

الجمعة, 20 فبراير 2015 12:44
ضبط 28 إخوانيًا في اشتباكات مع الأمن بالإسكندرية
الإسكندرية - بوابة الوفد - شيرين طاهر

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من فض اشتباكات بين عناصر الإخوان الإرهابية وأهالي منطقة العوايد بالمنتزه أثناء قيامهم بتردد بعض العبارات المسيئة لرجال الجيش والشرطة.

تم ضبط 28 عنصرًا من الجماعات الإرهابية بحوزتهم منشورات تحريضية ضد  رجال الجيش والشرطة وزجاجات مولوتوف وألعاب نارية أثناء قيامهم بعمل مسيرات بمناطق الحضرة والرمل وغيط العنب والدخيلة  وبرج العرب تدعو المواطنين بالتحريض لإسقاط النظام وحرق المنشآت الشرطية .

وكان اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا من العميد شريف عبد الحميد مدير المباحث الجنائية

يفيد رصدت المتابعة الأمنية تجمع عدد من المنتميين لتنظيم الأخوان الإرهابي بدائرة شرق وغرب مرددين هتافات معادية للقوات المسلحة والشرطة وحاملين للأسلحة النارية والبيضاء.

وكان العشرات من جماعات الإرهابية قاموا بعمل مسيرات عقب صلاة الجمعة تدعو المواطنين للنزول للتظاهر وعمل عصيان مدني لإسقاط النظام وعودة الشرعية وأثناء قيامهم بتردد عبارات مسيئة للرئيس عبد الفتاح السيسي اعترض الأهالي وحدثت بينهم مشاجرات وقاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف وإشعال النيران بإطارات السيارات.

انتقل على الفور رجال المباحث بإشراف العميد إبراهيم عبد العاطى  وقوات الأمن المركزي تمكنوا من فض  تلك التجمعات الإرهابية  وضبط المشتركين بها تدخلت قوات القول الأمني المكلفة بتأمين المربع الأمني الواقع به تلك التجمعات وتمكنت من تفريقهم وألقي القبض على 20 عنصر من جماعة الإخوان الإرهابية.

كما تمكن رجال المباحث بإشراف العميد محمد هندي وكيل مباحث غرب من تفريق المظاهرات التي اندلعت بغرب الإسكندرية حيث قام العشرات من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية  بعمل مسيرات بمناطق العجمي والعامرية والدخيلة وبرج العرب الجديدة في إطار فعالياتهم  المتواصلة التي دعا لها جماعة الإخوان تم فض التظاهرات وألقي القبض على 8 من المتظاهرين، أخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

أهم الاخبار