رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالإسكندرية

إصابة ضابط وفردي شرطة في فض مظاهرة للإخوان

حوادث

الأربعاء, 18 فبراير 2015 11:42
إصابة ضابط وفردي شرطة في فض مظاهرة للإخوان
الإسكندرية – بوابة الوفد - شيرين طاهر

أصيب ضابط وفردي شرطة بطلقات نارية بمختلف أنحاء الجسم أثناء حدوث اشتباكات بين جماعات الإخوان الإرهابية ورجال الشرطة أثناء قيامهم بفض مسيراتهم التحريضية ضد رجال الجيش والشرطة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من إلقاء القبض على طالبان وبائع ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية بحوزتهم أسلحة نارية أثناء قيامهم بعمل مسيرات تحريضية بغرب المحافظة.

وكان اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا من العميد شريف عبد الحميد، مدير المباحث الجنائية، يفيد وردت معلومات سرية بقيام المتهمين بعمل

مسيرات تحريضية ضد رجال الجيش والشرطة .

انتقل على الفور رجال المباحث  بإشراف العميد محمد هندي، وكيل مباحث غرب، وقوات الأمن المركزي لمكان التجمع تبين قيام العشرات من الأشخاص المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي بطريق إسكندرية / مطروح الساحلي منطقة الهانوفيل مخالفين قانون التظاهر مرددين هتافات ضد الجيش والشرطة معطلين حركة المرور.

قام رجال الشرطة بإطلاق قنابل المسيلة للدموع لفض التظاهر إلا أن الجماعات الإرهابية قامت بإطلاق الأعيرة الخرطوش

والألعاب النارية على ضباط الشرطة مما أدى لإصابة  الملازم أول محمود عزت عبد القادر، الضابط بوحدة مباحث القسم، وشرطيين سرى من القوة المرافقة برش خرطوش بأنحاء متفرقة من الجسم.

تم السيطرة على الموقف ونقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على كل من محمد عبده، 19 سنة، طالب، بحوزته فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 وطلقة من ذات العيار، ومصطفى محمد، 17 سنة، طالب، بحوزته شومة ومحمد أحمد، 28 سنة، بائع، بحوزته عصا خشبية جميعهم ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية.

تم إحالتهم لنيابة غرب الكلية أمر المستشار ياسر هندي رئيس النيابة بحبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيق.

 

أهم الاخبار