عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار حبس"صيدلانية" متهمة بالنصب

اللواء عبداللطيف
اللواء عبداللطيف الحناوي

قرر قاضى المعارضات بمحكمة طنطا الجزئية استمرار حبس صيدلانية طنطا المتهمة بالنصب على المواطنين على طريقة "الريان" 15 يومًا على ذمة التحقيق.

وكان مصطفى نعيم مدير نيابة ثان طنطا، بدأ تحقيقات موسعة مع المتهمة"م. ح" الصيدلانية التى تقيم بطنطا، التي نفت الاتهامات الموجهة لها بجمع أكثر من 50 مليون جنيه من ضحاياها، وجميعهم فى مراكز مرموقة, بحجة توظيفها بمقابل فوائد شهرية بنسبة 4%، وقرر "نعيم" حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت مباحث الأموال العامة بوسط وغرب الدلتا والأموال بمديرية أمن الغربية بقيادة العقيدين مجدي عوض، وأحمد مبروك بالتنسيق مع أمن القاهرة، قد تمكنوا من القبض على المتهمة بإحدى شقق منطقة المعادى بالقاهرة بعد مطاردة، استمرت عدة شهور تمكنت

خلالها من التخفي، واستخدام أكثر من محل إقامة.

وكانت البلاغات انهالت أمام اللواء عبد اللطيف الحناوى، مدير مباحث الغربية، من ضحايا "الصيدلانية" التي اتهموها بجمع مبالغ مختلفة منهم تراوحت من 100 ألف حتى مليون جنيه من كل منهم على مدى السنتين الأخيرتين بحجة توظيفها وكانت منتظمة في دفع الفوائد الشهرية حتى كثر عدد الضحايا وزادت الأموال، ثم توقفت المتهمة فجأة عن السداد منذ عدة شهور، بعد أن جمعت أكثر من 50 مليون جنيه.