عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع 3 أشخاص فى خصومة ثأرية بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي 3 أشخاص مصرعهم، صباح اليوم، متأثرين بإصابتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة من الجسم على يد مجهولين بناحية الخيام دائرة مركز دار السلام.

أشارت التحريات إلى أن الحادث وقع أخذاً بالثأر لارتباط عائلة المجني عليهم بعائلة أخرى بخصومة ثأرية منذ العام الماضي، تم نقل الجثث للمستشفى المركزي.
تلقى العميد حسين حامد، مدير المباحث الجنائية، إخطاراً من الرائد مصطفى التهامي، رئيس مباحث مركز دار السلام بإطلاق أعيرة نارية ووجود متوفين بناحية الخيام دائرة المركز.
انتقل إلى مكان الواقعة العقيد أحمد الراوي، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشرق، ومأمور وضباط المركز، وتبين مقتل كل من راضي عبدالرحمن عبدالباقي، وصالح أحمد محمد، ودخيل الله عبدالحميد سليم، ينتمون لعائلة ”الصوايل” متأثرين بإصابتهم بطلقات نارية في أماكن متفرقة من الجسم، وغارقين في دمائهم.
دلت تحريات العقيد عصام غانم، مفتش فرع الأمن العام بسوهاج، أنه أثناء سير المجني عليهم بأحد

شوارع القرية أمطرهم عدد من الأشخاص بالأعيرة النارية مما نتج عنه مصرعهم في الحال.
أشارت تحريات العميد محمد توفيق، رئيس مباحث المديرية، إلى ارتباط عائلة المجني عليهم بخصومة ثأرية مع عائلة ”النوب” بذات الناحية منذ يناير من العام الماضي بسبب الخلاف على قطعة أرض أملاك دولة، وراح ضحيتها شخص من عائلة الصوايل و3 آخرين من عائلة النوب.
تم نقل الجثث لمشرحة المستشفى المركزي، وفرض كردون أمني بالمنطقة لمنع تجدد الاشتباكات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحديد وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.