رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط خلية إخوانية لاستهداف الشرطة فى دمنهور

حوادث

الأحد, 15 فبراير 2015 11:03
ضبط خلية إخوانية لاستهداف الشرطة فى دمنهور
البحيرة – بوابة الوفد- نصر اللقاني:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط خمسة أشخاص بدمنهور من أعضاء تنظيم الإخوان كونوا وآخرين خلية إرهابية لاستهداف ضباط وأفراد الشرطة ومحطات الكهرباء، وبحوزتهم أسلحة نارية وزجاجات مولوتوف وعصي كهربائية، تم التحفظ على المضبوطات وإحالة الواقعة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء محمد فتحي إسماعيل، مدير أمن البحيرة، معلومات بقيام بعض الأشخاص بمدينة دمنهور من أعضاء تنظيم الإخوان بتكوين خلية لمحاولة إسقاط الدولة واستهداف رجال الشرطة.

توصلت تحريات اللواء أشرف عبدالقادر مدير إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع فرع الأمن الوطني إلى تحديد عناصر الخلية، حيث تم القبض على 5 من اعضاء الخلية وهم  محمود. ع. ح.(33 عاما - بائع) والمطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة قضايا عدة، وضبط بمسكنه فرد خرطوش, و2 سلاح أبيض, و15 عصا ألعاب نارية, كما تم ضبط "وائل. غ" (33 عاما - حاصل على دبلوم فني)

وضبط بمسكنه فرد خرطوش, و3 سلاح أبيض, و12 عصا ألعاب نارية.

وتم ضبط "جلال. م" (31 عاما – عامل) وضبط بمسكنه 17 زجاجة صغيرة الحجم مثبت بكل منها فتيل من القماش "تحت التجهيز لتكوين المولوتوف", و7 عصا ألعاب نارية، وتم ضبط أحمد. ن.ع. (33 عاما – بائع) وضبط بمسكنه 5 عصا ألعاب نارية.

وضبط "أحمد. ح.أ" (26 عاما - مدرس) وضبط بمسكنه 7 عصا ألعاب نارية, إسبراي, عدد دبابيس صدر تحمل شعار الجماعة ومدون عليها لجنه النظام.

تم التحفظ على المضبوطات وإحالة المتهمين إلى النيابة التي تولت التحقيق.

 

أهم الاخبار