عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط اثنين من العناصر الخطرة بنصر النوبة بأسوان

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت مباحث نصر النوبة بأسوان من ضبط شخصين من العناصر الإجرامية بحوزتهما سلاحين ناريين فى حملة استهدفت أماكن إقامتهما بنصر النوبة.

كان اللواء محمد مصطفى مدير أمن أسوان تلقى إخطارًا يفيد بضبط كل من: عيد . م . م" 25 سنة - عاطل" ومقيم خريط دائرة المركز وبحيازته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية و(15) طلقات من ذات العيار، بمواجهة المتهم أقر بحيازته السلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس.
كما تم ضبط عطية . م . ح" 47 سنة - مزارع" ومقيم خريط دائرة المركز وبحيازته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية و(20) طلقات من ذات العيار، وبندقية خرطوش عيار 12مم و (5) طلقات من ذات العيار، بمواجهة المتهم أقر بحيازته للأسلحة النارية بقصد الدفاع عن النفس.
وفى البحيرة، لقى عامل بمركز شبراخيت مصرعه إثر سقوط شرفة منزله على رأسه

بسبب سوء الأحوال الجوية بمحافظة البحيرة.
وكان مركز شرطة شبراخيت تلقى بلاغًا من مستشفى شبراخيت العام بوصول محمد الصافى حبيب (25 عامًا - عامل) ومقيم بقرية منشية حمادة بمركز شبراخيت، جثة هامدة.
ودلت تحريات المباحث إلى أنه أثناء تواجد المتوفى أسفل منزله سقط على رأسه سور شرفة الدور الثانى، نتيجة سوء الأحوال الجوية، مما أدى لوفاته.
ورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة تهتك بعظام الجمجمة ونزيف بالأنف والمخ نتيجة سقوط جسم صلب من أعلى، ولا توجد شبهة جنائية، تم تحرير المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.