رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على 5 عناصر إخوانية بالإسكندرية

حوادث

الجمعة, 13 فبراير 2015 12:31
القبض على 5 عناصر إخوانية بالإسكندرية
الإسكندرية – بوابة الوفد - شيرين طاهر:

شهدت منطقة العجمي بغرب الإسكندرية حالة من المشادات والمشاحنات بين أهالي منطقة العجمي أنصار الفريق عبدالفتاح السيسي وجماعات الإخوان الإرهابية، وذلك أثناء قيام مسيرتين بالمنطقة مؤيدة للسيسي وأخرى لمرسى، قاموا بالاشتباك مع بعضهم البعض وسادت حالة من الكر والفر بين المواطنين .


كان أهالي منطقة الهانوفيل غرب الإسكندرية نظموا مظاهرة حاشدة لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ودعماً لجهود الجيش والشرطة في

محاربة الإرهاب؛ حيث قاموا برفع أعلام مصر، ولافتات "نؤيد الجيش المصري والشرطة في محاربة الإرهاب، ثورة 25 يناير و30 يونيو ثورة ضد الإرهاب والظلم .


طافت المسيرة بجميع شوارع المنطقة، أثناء ذلك تقابلت معها مسيرة للجماعات الإرهابية  التي خرجت لمؤيدي الشرعية بالإسكندرية، استجابة لدعوات التحالف الوطني لدعم الشرعية للمشاركة

في جمعة "نرفض حكم القتلة".


 ردد المتظاهرون شعارات مسيئة لرجال الجيش والشرطة، وحملوا هتافات، ورفعوا لافتات وصوراً للرئيس  المعزول مرسى وعدد كبير من صور الشهداء والمعتقلين، مما أدى الى حدوث اشتباك بين الطرفين، وسادت حالة من الكر والفر بين الطرفين وقاموا بإلقاء الحجارة وزجاجات المولوتوف وإطلاق الأعيرة النارية مما أدى الى إثارة الرعب والفزع بين المواطنين بالمنطقة .


تدخل على الفور رجال المباحث وتم فض الاشتباكات وألقي القبض على 5 من العناصر الإرهابية تم إحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق .

أهم الاخبار