عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل محاكمة مغتصبي فتاة كفر الشيخ لـ 22يناير

للمرة الثانية خلال يومين.. قررت محكمة جنايات كفر الشيخ برئاسة المستشار السيد عبد المطلب تأجيل محاكة المتهمين باغتصاب فتاة الحمراوي بكفر الشيخ إلى 22 يناير القادم. كانت المحكمة قد أجلت القضية خلال الجلسة التي انعقدت يوم السبت 25 ديسمبر إلى الثلاثاء 28 ديسمبر، ثم أصدرت حكما بتأجيلها إلى يناير.

تعود وقائع القضية إلى يناير 2006 عندما قام 11 شخصًا باغتصاب فتاة تحت تهديد السلاح وبإحالتهم إلى القضاء، صدر حكم بإعدام 10 منهم والمؤبد لحدث فتقدم محامو المتهمين بالطعن على الحكم، وأعيدت محاكمة المتهمين أمام دائرة أخرى.

حضر الجلسة شاهد إثبات المجني عليها للإدلاء بأقواله ومناقشة دفاع المتهمين له، وأكد الشاهد أمام المحكمة أنه لم يشاهد أحدًا

من المتهمين المتواجدين الآن بسراي المحكمة يوم الحادث، وأضاف أن المجني عليها هي التي قامت بإعطاء بعض مصوغاتها للمتهمين،فيما ناقش كبير الأطباء الشرعيين بعض النواحي الفنية الخاصة بالقضية، وطالب الدفاع في نهاية الجلسة الاستماع إلى شاهد الإثبات طارق أحمد عبد القادر وجيران المجني عليها.

تواجد عدد كبير من أقارب المتهمين والمجني عليها أمام المحكمة وقامت قوات الأمن بفرض طوق أمني حول المحكمة خاصة أثناء ترحيل المتهمين إلى سجن طنطا العمومي.