ضبط نصف فدان بانجو في أسيوط

حوادث

الخميس, 12 فبراير 2015 11:02
ضبط نصف فدان بانجو في أسيوطصورة أرشيفية
أسيوط - بوابة الوفد - محمد ممدوح:

تمكنت مباحث البداري من ضبط ما يقرب من نصف فدان من مخدر البانجو بقرية منشية همام ملك لأحد المزارعين وكمية كيلو ملفوف في باكتات بلاستيكية معد للبيع، تحرر محضر بالواقعة وانتقل فريق من النيابة العامة للمعاينة.

وكانت معلومات وردت إلي اللواء خالد شلبي مدير المباحث الجنائية تفيد قيام المدعو "درويش.ا.ف" ـ مزارع ـ والمقيم بقرية منشية همام بزراعة مساحة من نبات

مخدر البانجو وسط زراعات الفول والبرسيم .
بعرض المعلومات على اللواء طارق نصر مدير الأمن أمر بسرعة تقنين الإجراءات وضبط الزراعات والمتهم حيث قامت حملة أمنية برئاسة الرائد احمد سليم رئيس مباحث البداري ومعاونه محمد عفت وبالتنسيق مع اللواء اشرف رياض رئيس فرع الأمن العام بمداهمة الزراعات .
تبين وجود مساحة تبلغ نصف فدان تقريبا ما بين زراعة الفول والبرسيم منزرعة بنبات مخدر البانجو ملك للمتهم ألقي القبض على صاحب الزراعات وبتفتيش منزله عثر علي ما يقرب من كيلو من البانجو ملفوف داخل باكتات بلاستيكية معد للبيع وكشف التحريات ان المتهم قام بزراعة المخدرات منذ بداية زراعة محصول الفول والبرسيم مستغلا وجود حدائق الرمان واليوسفي بالمنطقة وتحرر محضر بالواقعة .
بإخطار النيابة العامة انتقل المستشار احمد مسامح مدير نيابة البداري وأمر بإحراق المخدرات عقب إجراء معاينة تصويرية للمخدرات وتحريات المباحث .

 

أهم الاخبار