رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 3 من أعضاء"الوايت نايتس" بالعجوزة

بوابة الوفد الإلكترونية

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على 3 من أعضاء رابطة"الوايت نايتس" المشتبه فى تورطهم بأحداث إستاد الدفاع الجوي الذى راح ضحيته 19 من الجماهير خلال مبارة ناديى الزمالك وإنبى، وأمر اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

وكان اللواء محمود مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد وجه بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية بالجيزة لتحديد العناصر المتورطة فى الأحداث التى شهدها إستاد الدفاع الوطنى التي راح ضحيتها 19 من الجماهير خلال مبارة ناديى الزمالك وإنبى.

وأفادت تحريات المباحث إلى تورط 3 من أعضاء رابطة الوايت نايتس بالعجوزة فى تلك الأحداث، وتوجهت قوة بإشراف العميد محمود خليل رئيس

مباحث قطاع شمال الجيزة، وألقى القبض عليهم، وباشر اللواء مصطفى عصام مساعد مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بوزارة الداخلية التحقيق معهم لمعرفة علاقتهم بالأحداث التى شهدتها المباراة والإرشاد عن باقى المتورطين فى الواقعة.
يذكر أن مباحث الجيزة قد تمكنت أمس من ضبط 4 من الوايت نايتس بمنطقة أبو النمرس بالجيزة، واعترفوا بتقاضيهم مبالغ مالية لإحداث عنف أثناء تواجدهم بإستاد الدفاع الجوي، تحرر محضر بالواقعة وأحيلوا للنيابة، التي تولت التحقيقات.