صور.. القبض على مهندس تفجيرات الإخوان

حوادث

الثلاثاء, 10 فبراير 2015 13:28
صور.. القبض على مهندس تفجيرات الإخوان
الإسكندرية ـ بوابة الوفد ـ شيرين طاهر:

سقط فى قبضة الأجهزة الأمنية بالإسكندرية طالب إخواني بكلية الهندسة متهم بتصنيع المتفجرات أمام أقسام الشرطة ومؤسسات الدولة.

كانت تحقيقات النيابة العامة بإشراف المستشار محمد صلاح، محامي عام اول نيابة شرق الكلية، مع المتهمين كشفت عن تكوين خلية الرعد والتابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي، وساهمت في الوصول إلى العناصر القائمة على تصنيع العبوات الناسفة التي استخدمت فى الأعمال العدائية

التى ارتكبتها الخلية الإرهابية.

توصلت المناقشات إلى تحديد الشخص القائم على تصنيع العبوات الحارقة التي استخدمت فى إضرام النيران بترام النزهة وأتوبيس النقل العام بمحطة مصر وغيرها من وسائل النقل والمنشآت العامة التي قامت المجموعة الإرهابية بتخريبها.

وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية وتمكنت من ضبط المتهم الذي تبين

انه يدعى بلال رمضان مرسى السيد، 21 سنة، طالب بكلية الهندسة ومقيم بدائرة قسم مينا البصل وبحوزته كمية من الأدوات والمواد التى تستخدم فى تصنيع العبوات البدائية، إضافة إلى جهاز لاب توب، وبفحصه تبين انه يحتوي على طرق تصنيع العبوات وملفات لأهداف التنظيم الإرهابى.

اعترف المتهم بانتمائه لتنظيم الإخوان الإرهابى وبانضمامه لخلية الرعد التي ارتكبت عدد 43 حادثاً إرهابياً، كما أقر بتلقيه تكليفات بتصنيع العبوات الحارقة بقصد إرهاب المواطنين وإحداث حالة من الفزع فى قلوبهم.

أهم الاخبار