عاطل يخطف طالبتين بالأكاديمية لاغتصابهما

حوادث

الثلاثاء, 10 فبراير 2015 13:05
عاطل يخطف طالبتين بالأكاديمية لاغتصابهما
الإسكندرية – بوابة الوفد - شيرين طاهر:


أمر أحمد عبد الرازق حسنى، وكيل نيابة مينا البصل، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار صديقه، بعد اتهامهما بخطف طالبة بالأكاديمية البحرية، وصديقتها ومحاولة اغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض داخل شقة.


تلقى اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من المقدم خالد الحسينى، رئيس مباحث قسم شرطة مينا البصل، ببلاغ من مستشفي

الورديان العام، بوصول المجني عليها ن.ح، 20 سنة، طالبة بالأكاديمية البحرية، مصابة بكدمات وكسور بقدميها، وصديقتها ا.ح، 19 سنة، ربه منزل، طليقة المتهم الهارب.


توصلت تحريات النقيب أحمد جاب الله، معاون مباحث القسم، قيام المتهمين "عبد الله.ف"، 36 سنة، عاطل، وصديقه "حسين.أ"، هارب، باستدراج المجني

عليهما، إلى شقة وقيام المتهم الأول بانتحال صفة سمسار، وتم إشهار الأسلحة البيضاء وإجبارهما على خلع ملابسهما وتصويرهما، بالإضافة إلى قيام المتهم الثاني باغتصاب طليقته.


وبسؤال المجني عليها الأولى عن ملابسات الواقعة أكدت أن أثناء محاولة المتهم الأول بالتعدي عليها جنسياً فرَّت هاربة وقفزت من شرفة دورة المياه الكائنة في الطابق الثالث، ما أدى إلى إصابتها بكدمات وكسور، تم نقلها بمعرفة الأهالي إلى المستشفى، والإمساك بالمتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة للتحقيق.

أهم الاخبار