مسجل يشعل النار بمنزله انتقاما من زوجته

حوادث وقضايا

الأربعاء, 10 أغسطس 2011 11:41
الإسماعيلية - ولاء وحيد:

أشعل مسجل خطر النار في منزله بمنطقة الحكر بحي ثاني بعد مشاجرة عنيفة أصاب خلالها زوجته وشقيقها بإصابات مختلفة وجروح وكدمات ثم قام بإشعال حريق ضخم في منزله وفر هاربا، وذلك انتقاما من زوجته بعد حدوث المشاجرة بينهما  بسبب خلافات زوجية.

انتقلت سيارات الإطفاء لموقع الحريق وتمت السيطرة عليه وتمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض على المتهم  وتم و تحرير محضر بالواقعة أحاله اللواء أبو

الفتوح  ورداني  مدير أمن الإسماعيلية للنيابة  التي تولت التحقيق في الحادث .

كان مدير المباحث الجنائية قد تلقى إخطارًا يفيد بنشوب حريق بأحد المنازل بمنطقة الحكر دائرة قسم ثان، انتقلت على الفور سيارات الإطفاء لموقع الحريق وتمت السيطرة على الحريق والذي أدى لاحتراق كافة محتويات المنزل.

وتبين من التحريات والمعاينة أن من قام بإشعال الحريق

هو صاحب المنزل ويدعى هشام على أحمد عيد 34 سنة مسجل خطر وسبق اتهامه في 21 قضية سرقات ومخدرات وأنه أشعل النيران بالمنزل عقب مشاجرة عنيفة مع زوجته وشقيقها محمد غريب أحمد 24 سنة بائع متجول ونتج عن المشاجرة إصابتهما بكدمات وجروح وبعد المشاجرة قام المتهم بإشعال النيران بالمنزل وفر هاربا.

تمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض على المتهم وقد تم نقل الزوجة المصابة وشقيقها للمستشفى العام لتلقى العلاج وتحرر محضر بالواقعة تم إحالته لنيابة قسم ثان وثالث بالإسماعيلية والتي  تولت التحقيق في الحادث.

 

أهم الاخبار