عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات أمنية بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون

بوابة الوفد الإلكترونية


شنت الأجهزة الأمنية بمحافظات السويس والغربية والمنيا حملات لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

فى محافظة السويس, تمكنت قوات الشرطة المكلفة يإشراف اللواء طارق الجزار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، خلال تأمين نفق الشهيد أحمد حمدي من ضبط تاجر مخدرات بحوزته لفافات كبيرة الحجم من مخدر البانجو بعد تبادل إطلاق الرصاص عقب محاولته الهرب.
وفى محافظ الغربية, أسفرت الحملة عن ضبط 280 هاربا من تنفيذ أحكام جنائية, وضبط 9 أسلحة نارية طبنجة و6 فرد خرطوش و20 سلاحا أبيض وضبط 6 مسجلين خطر.
كما أسفرت الحملة عن ضبط 5 قضايا تعاطٍ واتجار فى المواد مخدرة, وضبط 3 متهمين هاربين من قضايا شروع فى قتل وسرقة، و4 مشتبه به جنائيا, إلى جانب تحرير 12 مخالفة تلوث بيئى و18 قضية مرافق عامة.
وفى محافظة المنيا, ألقت قوات الأمن القبض على متهمين هاربين مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى قضية اقتحام مقر النيابة العامة عقب فض اعتصام رابعة.
وأسفرت الحملة عن ضبط 7 قطع سلاح نارى (بندقية خرطوش و6 فرد محلى الصنع) و8 طلقات

خرطوش بحوزة 7 أشخاص, وضبط كل من أحمد إ.م (23 عاما/ عاطل) وكريم ط.ع (20 عاما/ عاطل) وهيثم م.م (21 عاما) وبحوزتهم 225 قرصا مخدرا ولفافة هيروين.
كما أسفرت الحملة عن ضبط 3 غرامات فورية و57 حالة إشغال طريق, ومحلين بدون ترخيص, و5 باعة جائلين, وتحرير 3 محاضر بيئة, وتمكنت إدارة المرور من تحرير1897 مخالفة مرورية, وضبط 48 دراجة بخارية بدون لوحات, وضبط سائقين ثبت تعاطيهما المواد المخدرة أثناء القيادة على الطرق السريعة من بين 30 سائقا تم توقيع الكشف الطبي عليهم.
ونفذت قوات الأمن 1025 حكما قضائيا, شملت 9 قضايا جنايات, و598 حبسا جزئيا, و146 حبسا مستأنفا, و175 غرامة جزئية, و8 غرامات مستأنفة, و91 مخالفة.