رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فتاة تقتل أمها وشقيقها بمساعدة عشيقها لرفض زواجهما

حوادث

الثلاثاء, 10 فبراير 2015 09:39
فتاة تقتل أمها وشقيقها بمساعدة عشيقها لرفض زواجهما
القليوبية – بوابة الوفد ـ صلاح الوكيل:

اشتركت فتاة مع عشيقها في قتل والدتها وشقيقها الأصغر بسبب رفض أسرتها زواجها من عشيقها بمدينة الخصوص، وفرَّت هاربة مع عشيقها، وألقي القبض عليهما وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى المقدم أسامة ندا، رئيس مباحث الخصوص، بلاغا من "مؤمن.م" عامل، بأنه أثناء عودته من عمله متأخرًا وجد زوجته وتدعى سهام، 45 سنة، ونجلهما إسلام 11 سنة، مذبوحين ولاحظ

اختفاء نجلته الكبرى، تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، فانتقل على الفور اللواء هشام خطاب مفتش الأمن العام، والعميد سامي غنيم رئيس المباحث.

وتبيَّن من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعه نجلة المبلغ وتدعى آية، 18 سنة، على علاقة عاطفية بشخص يدعى "ماهر. أ"، وأنه سبق

وأن تقدم لخطبتها من أسرتها إلا أنهم رفضوا، وقررت الأسرة زواجها من شخص آخر، فقررت المتهمة الانتقام من والدتها وانتهزت تأخر والدها في عمله، وأعطت مفاتيح الشقة لعشيقها وعندما راحت أمها في النوم اتصلت به وحضر ثم أمسك بسكين وهي بسكين وأجهزا على الأم بقتلها ثم قتلا شقيقها الأصغر واستوليا على أموال وذهب والدتها، وأخذت  شقيقتها الصغرى معها وفرَّت هاربة بصحبة عشيقها، إلى أن تم القبض عليهما واعترفا بارتكابها الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار