رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انفجار سيارة لنقل المواد البترولية بكفر الشيخ

حوادث

الاثنين, 09 فبراير 2015 15:11
انفجار سيارة لنقل المواد البترولية بكفر الشيخ
كفر الشيخ ـ بوابة الوفد

انفجرت سيارة بمقطورة لنقل المواد البترولية بكفر الشيخ على أثر انقلابها على الطريق الدولي بكفر الشيخ أمام قرية مسطروة مما أدى إلى تفحم جثة قائد السيارة وإصابة 2 آخرين.

وكان اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى إخطارا بانقلاب السيارة التى تقل مواد بترولية مما أدى إلى انفجارها نتيجة اشتعال النيران بها وعلى الفور هرعت 6 سيارات إسعاف وسيارة إطفاء إلى مكان الحادث .
وقال الدكتور أحمد الجنزوري أن الحادث أدى إلى تفحم قائد السيارة تماما ويدعي "إبراهيم حسين السعيد محمد"، 35 سنة، ، فيما أصيب كل من "أحمد السيد مغازي"، 24 سنة، مصاب بحرق ، و"عصام سمير البيومي"، 43 سنة، مصاب بحرق .
وتمكنت سيارات الإطفاء من إخماد الحريق الذى استمر 3 ساعات ولم يتوقف الطريق.
وفي سياق آخر، أعلنت مديرية أمن كفر الشيخ عن إصابة رقيب شرطة شريف عبده عبد اللطيف بطلق نارى فى الرأس وإصابة أمين شرطة باسم عبد الحميد أحمد من قوة شرطة مباحث الرياض أثناء قيامهما بفتح رافد الطريق الدولى كفر الشيخ – بلطيم حيث قام مجهولون بقطع الطريق، وتم نقل الأول إلى مستشفى الشرطة بالقاهرة

والثاني إلى مستشفى العجوزة.
وكان مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى إشارة من مأمور مركز الرياض بإصابة المذكورين بعد أن تلقت مباحث الرياض بلاغا بقطع رافد الطريق الدولى و تم تمشيط المنطقة بحثا عن مرتكبي الحادث الإحرامي وتوسيع دائرة الاشتباه بغرض ضبط مرتكبي الحادث.
كما ، أمرت نيابة مركز شرطة كفر الشيخ بحبس أب ونجله تخلصا من الابنة المطلقة بضربها على رأسها بعصاة غليظة لشكهما فى سلوكها أربعة أيام على ذمة التحقيق .
وكان اللواء عبد الرحمن شرف قد تلقى إخطارا، من أحد أهالى قرية دقلت التابعة لمركز كفر الشيخ بوجود شبهة جنائية فى وفاة إحدى المطلقات .
وعلى الفور انتقلت قوة من مركز الشرطة برئاسة المقدم توفيق جاد ومعاونوه إلى القرية وتبين أن المتوفاة تدعى /شيماء ف ا 30 سنة مطلقة/، وبسؤال والدها / 72 سنة/ وشقيقها /محمد ف مواليد 1994/ عامل أقرا بأن الوفاة طبيعية بسبب انزلاق قدماها على سلم المنزل ، وبفحص الجثة ظاهريا تبين أن بها
كدمات وإصابات بالرأس، وتم انتداب الطبيب الشرعى الذى أكد وجود شبهة جنائية.
وتبين بعد إجراء التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة والدها بمساعدة شقيقها بعد أن قاما بالتعدي عليها بالضرب بعصاة غليظة على رأسها لشكهما فى سلوكها أودت بحياتها على الفور وتم إلقاء القبض عليهما وبعرضهما على النيابة العامة قررت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
وفي دمنهور، ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة منذ قليل ، القبض على عضوين بتنظيم الإخوان لاتهامهما بالتحريض على العنف والتظاهر غير السلمى بالمحافظة .
وكان ضباط وحدة مباحث مركز شرطة وادى النطرون بالاشتراك وضباط إدارة الأمن الوطني تمكنوا من ضبط كل من بهاء . م . ح (38 عاما - موظف بالمحكمة ) ، وأحمد . س . ر (29 عاما - دبلوم) " من المنتمين لتنظيم الإخوان " والمطلوب ضبطهما وإحضارهما " للتحريض علي التظاهر وأعمال عنف ".
وفي الغردقة، أصيب 11 شخصا فى حادث مروري وقع اليوم بطريق القصير /قفط جنوب غرب البحر الأحمر وتم نقلهم إلى مستشفى القصير المركزى للعلاج .
وكان الدكتور حسام جميل مدير عام الإسعاف بالبحر الأحمر قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالكيلو 65 بمنطقة وادي الفواخير بطريق القصير/قفط جنوب غرب البحر الأحمر وعلى الفور تم دفع5 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين الى مستشفى القصير المركزي للعلاج.
تم تحرير المحاضر اللازمة حيال كل واقعة على حدة وأخطرت النيابات المختصة لتولي التحقيقات.

 

أهم الاخبار