رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع وإصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارتين بسوهاج

حوادث

الأحد, 08 فبراير 2015 09:42
مصرع وإصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارتين بسوهاججثة (صورة أرشيفية)
سوهاج - بوابة الوفد - محمد أبوخضرة:

استقبل مستشفى سوهاج العام قتيلين، إضافة إلى شخصين آخرين مصابين في حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي "سوهاج - البحر الأحمر".

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطاراً من العميد محمد سامي، مأمور مركز شرطة أخميم، بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوي "سوهاج البحر الأحمر" بالكيلو 60 تجاه قنا دائرة المركز.

على الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، برئاسة الرائد أحمد شوقي زيدان، رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن المدعو "عبدالكريم. ع"، سن 53، سائق، يقيم في أدفو بأسوان،

كان يقود سيارة ملاكي على الطريق واختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بسيارة ملاكي أخرى قيادة المدعو "يحيى. ع"، سن 45، عامل، ويقيم في 63 دائرة قسم أول مدينة نصر بالقاهرة.
نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة الأولى وإصابة كل من: قائد السيارة الثانية، و"كاملة. ح"، سن 70، ربة منزل، والدة زوجة المتوفى، و"نادية. ع"، سن 51، مدرسة، زوجة المتوفـى، و"روان. ع"، سن 12، طالبة، نجلة
المتوفى، ويقيمون بدائرة مركز أدفو بأسوان من مستقلي السيارة الأولى.
تم نقل الجثة والمصابين لمستشفى سوهاج العام، بسؤال المدعو "صلاح الدين. ع"، سن 57، أمين مخازن، ويقيم في إدفو بأسوان ونجل عم المتوفى، لم يتهم أحدا بالتسبب فـي وفاة المذكور، ونفى الشبهة الجنائية.
وفـي وقت لاحق ورد إخطار من مستشفى سوهاج العام يتضمَّن وفاة المصابة الثانية متأثرة بإصابتها، وبتوقيع الكشف الطبي على جثتي المتوفيين بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فـي الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي، جارٍ سؤال المصابين فور إمكان ذلك، تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1674 جنح المركز لسنة 2015.


 

أهم الاخبار