رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإعدام لسيدة وعشيقها ووالدتها قتلوا الزوج بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

قضت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار طارق أبو زيد, بمعاقبة "كارم.م" 45 سنة, وصديقه "أحمد.ج" 40 سنة، وعشيقته منى.ع 35 سنة, ووالدتها فاطمة.ح 55 سنة، بالإعدام شنقاً, والسجن 6 أشهر للمتهم الخامس أحمد.س 48 سنة سائق، لاشتراكهم في جريمة قتل مع سبق الإصرار و الترصد.

ترجع وقائع القضية إلى 23 مارس عام  2011, بالعثور على جثة رجل في العقد الثالث من العمر بالزراعات على الطريق الدائري لمدينة الفيوم, مقتولاً بطريقة بشعة وبجسده 30 طعنة وجرح نافذ.
وتبين لضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم, أن الجثة لشخص يدعى "محمد ر. ث" المتزوج من المتهمة الثالثة, والتي كانت على علاقة غير مشروعة بالمتهم الأول، ونشب خلاف بينهما بسبب رفض الزوج للطلاق، ما دفع المتهمين للتخطيط لقتله والتخلص منه واستدراجه للذهاب

لمدينة الفيوم بحجة بيع مصاغ زوجته.
واستعان المتهم الأول بصديقه والأخير سائق التاكسي الذي كان يقل المجني عليه وزوجته ووالدتها في رحلة الذهاب للمدينة، وتوقف سائق التاكسي بالمنطقة التي شهدت الجريمة، وكان ينتظر بها المتهم الأول والثاني واللذين نفذا الجريمة.
وكشفت التحريات التي أجراها المقدم مصطفى حسن رئيس مباحث مركز الفيوم، أن السائق لم يشارك في التخطيط للجريمة وأجبر على التوقف بالمكان المخطط لتنفيذها، حيث أجبر المجني عليه على النزول من السيارة.
وأحيل المتهمون إلى المحكمة التي أصدرت حكمها السالف ذكره.