رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

3 سنوات حبس لشبكة دعارة بالزمالك

حوادث

الخميس, 05 فبراير 2015 15:19
3 سنوات حبس لشبكة دعارة بالزمالك
القاهرة ـ بوابة الوفد

قضت محكمة جنح قصر النيل بمعاقبة ساقطتين وبواب بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ لاتهامهم بتكوين شبكة دعارة بمنطقة الزمالك صدر الحكم برئاسة المستشار هاني الليثي وأمانة سر شريف صلاح.

وكانت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار سمير حسن، قد أمرت بحبس ساقطتين وبواب 4 أيام على ذمة التحقيقات، عندما وردت معلومات لحسن عباس، مدير إدارة النشاط الدولى، عن قيام حارس عقار بإنشاء صفحات على الإنترنت يعلن

من خلالها وجود فتيات بصحبته لممارسة الجنس بكل أشكاله مقابل 3000 جنيه للساعة الواحدة.
وأكدت التحريات المعلومات حول الواقعة التي قام بها العقيد تامر سمير مدير قسم الإتجار في البشر بالإدارة، من خلال رصد صفحات المواقع الإلكترونية التي أنشأها المتهم وبالتعاون مع إدارة المساعدات الفنية بالداخلية تم تحديد المتهم وموقعه.

وفور تحديد مكان المتهمين واستئذان النيابة

العامة داهمت  قوة أمنية تحت الإشراف المباشر للواء أحمد عبد الغفار نائب المدير العام، مكونة من العقيد شريف إلهامى والعقيد أيمن بيومى والمقدم عمرو بدر، وتم ضبط كل من:"أحمد. خ" مواليد 1964 حارس عقار بتهمة تسهيل واستغلال النسوة لأعمال الدعارة، كما تم ضبط فتاتين داخل الشقة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بما هو منسوب إليهم وتم التحفظ على الهواتف المحمولة الخاصة بالمتهمين الخاصة بارتكاب جرائمهم والملابس الداخلية والخارجية للمتهمين ومبلغ 6 آلاف جنيه مصرى وألف ريال سعودى متحصلات جرائمهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإرسالهم إلى النيابة للتحقيق.

 

أهم الاخبار