رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على طالب شارك بحرق بريد وحى وسنترال عين شمس

حوادث

الخميس, 05 فبراير 2015 13:43
القبض على طالب شارك بحرق بريد وحى وسنترال عين شمس
القاهرة – بوابة الوفد - محمد سلام :

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط طالب اشترك مع آخرين " تم تحديدهم" فى إضرام النيران بمكتب بريد عين شمس.

وكشفت التحقيقات مع المتهم انتماءه لما يسمى بالتحالف الشعبى لدعم الشرعية واعترف بانضمامه لإحدى الصفحات المحرضة على التعدى على المنشآت العامة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" باسم "اشرب شاى" واتفاقه مع آخرين من أعضاء الصفحة على ارتكاب واقعتى إضرام النيران بحى عين شمس ومبنى سنترال عين شمس.

 

كان قسم شرطة عين شمس قد تلقى بلاغا بقيام مجهولين بإضرام النيران بمكتب بريد عين شمس بشارع

أحمد عصمت في إطار الأعمال التخريبية التي قامت بها عناصر تنظيم الإخوان خلال الذكرى الرابعة ل ثورة 25 يناير  وبالانتقال والفحص تبين قيام مجهولين بإلقاء زجاجات مولوتوف من النافذة الزجاجية لباب مكتب البريد.

أمر اللواء خالد يوسف مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه و كلف اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإعداد فريق بحث بإشراف العميد عبد العزيز خضر رئيس مباحث قطاع الشرق.

أسفرت جهود البحث إلى التوصل إلى أحد الجناة وتبين أنه  مصطفى عيد رمضان  وشهرته "كفراوى" ،طالب .

تمكن الرائد  محمد السيسي رئيس مباحث قسم عين شمس من ضبطه وبمواجهته اعترف بانتمائه لما يسمى بتحالف دعم الشرعية وارتكابه الواقعة.

وأضاف بانضمامه لإحدى الصفحات المحرضة على التعدى على المنشآت العامة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" باسم "اشرب شاى" واتفاقه مع آخرين من أعضاء الصفحة "جار تحديدهم وضبطهم" على إضرام النيران بمكتب البريد المشار إليه حيث قاموا بكسر زجاج باب المكتب والقوا زجاجات المولوتوف بداخله مما أحدث به تلفيات وفروا هاربين.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التى تولت التحقيق وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المشاركين والمحرضين على ارتكاب الواقعة.

أهم الاخبار