رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط تشكيل عصابى متخصص فى سرقة المتاجر ببورسعيد

المتهمون
المتهمون

تمكنت إدارة مباحث قسم شرطة المناخ بمديرية أمن بورسعيد بقيادة الرائد محمد الحسينى اليوم الإثنين من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المتاجر بنطاق حي المناخ.

كانت إدارة مباحث قسم شرطة المناخ ببورسعيد، تلقت عدة بلاغات من أصحاب بعض المتاجر بالحي بسرقة بضائعها، واشتبهوا في بعض الأشخاص وأرشدوا الشرطة عن أماكنهم.

بتقنين الأوضاع وتتبع الجناة وتحديد أماكنهم تم ضبطهم في الحال وتبين أنهم أربعة أشخاص تخصصوا في سرقة بضائع المحال التجارية بنطاق حي المناخ وهم المدعو خالد السيد على عمر وشهرته ياسر الإمبريالى- مسجل جنايات فرض سيطرة مقيم بحي المناخ والمدعو فريد حامد السيد خليل وشهرته فريد عسران - مسجل جنايات فرض سيطرة – مقيم بنفس الحي، والمدعو الثالث أحمد عبد الكريم محمود وشهرته أحمد فراج – من ذوى المعلومات الجنائية – مقيم

بحي المناخ والرابع محمد الريس نبوى عسران – مقيم بنفس الحي. وقد أقروا في التحقيقات الأولية واعترفوا بالمكان الذي يخبئون به مسروقاتهم وتوجهت قوة أمنية وتم ضبطها وهى عبارة عن سرقة 88 جركن زيوت سيارات – وكميات من البضائع المختلفة تمت سرقتها من محل خاص بالمدعو "م م ج" بالمنطقة السادسة بحي المناخ وأخرى من محل بمنطقة السلام تمليك خاص بالمدعو "ا م ع".
بعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهم في المواعيد القانونية.