رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السرقة وراء مقتل سائق بلقاس بالدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من كشف غموض واقعة العثور على جثة المواطن أحمد نعيم عبد السلام الصاوى 18 سنة بمياه ترعة بحر " العاصية " دائرة مركز " نبروه " والمبلغ باختفائه من محل إقامته بدائرة مركز بلقاس والعثور على"التوك توك" الذي كان يقوده بأرض زراعية بقرية " نشا ".

توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهم كلٍ من يسرى محمد الجندى 28 سنة وسبق اتهامه فى 3 قضايا ضرب  ومعوض أحمد محمد بدر 25 سنة وحسن أحمد فؤاد عبد القادر 16 سنة ويقيمون بدائرة مركز نبروه .

عقب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تم ضبطهم .. واعترفوا بقتل المجنى عليه بقصد السرقة .. حيث قاموا باستدراجه بالتوك توك لتوصليهم إلى قرية "العاصية "بالمركز .. ثم قاموا بخنقه والتخلص من جثته بإلقائها بمياه ترعة "العاصية" والاستيلاء على متعلقاته

( هاتف محمول – أوراق شخصية – مبلغ مالى ) .. وقاموا بالاستيلاء على التوك توك قيادته وتفكيك الأجزاء الرئيسية منه وبيعها، وبإرشادهم تم ضبط عملائهم وعددهم 6 وجميع المسروقات ومن بينها  شريحتى الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.
وقد تلاحظ قيام أحد مواقع التواصل الاجتماعى على شبكة الإنترنت بنشر شائعات وأخبار كاذبة حول الحادث.

وتناشد وزارة الداخلية المواطنين توخى الحذر من مثل تلك الشائعات التى تستهدف إحداث الفرقة والوقيعة بين الشعب وشرطته وتؤكد الوزارة على متابعاتها لمثل تلك الشائعات وإجهاضها من خلال توضيح كافة الحقائق أمام الرأى العام .