رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيابة الجيزة تبدأ التحقيق فى مقتل سائق على يد شرطى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تباشر نيابة شمال الجيزة الكلية برئاسة المستشار أحمد الحمزاوى رئيس النيابة، وبإشراف المستشار أحمد البقلي المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، التحقيق فى واقعة مقتل سائق سيارة ميكروباص على يد أمين شرطة بميدان الكيت كات بالعجوزة، بعد معاينة الجثة وسماع أقوال أسرة المجنى عليه، وأمرت النيابة بتشريح الجثة والتصريح بالدفن.

وكشفت المعاينة الأولية أن الجثة لسائق سيارة ميكروباص بميدان الكيت كات بالجيزة، وتبين من مناظرة الجثة أن المجنى عليه مصاب بطلقة نافذة بالصدر أودت بحياته في الحال، وطلبت النيابة الاستعلام عن هوية المتهم كونه مسجلًا من عدمه.

واستمعت النيابة إلى أقوال شقيق المجني عليه، والذي أكد أمام النيابة أن شقيقه يعمل سائقًا بسيارة ميكروباص بميدان الكيت كات، وأنه نشبت

مشادات كلامية بينة وبين رجال الشرطة، فأخرج أمين شرطة سلاحه الميري وأطلق النار عليه، ما أسفر عن مصرعه في الحال، واتهم شقيق المجنى عليه الشرطة بإطلاق الرصاص الحى عليه.

وقال شقيق المجنى عليه بحسب رواية شهود عيان، إن شقيقه حاول الهرب من كمين مروري بميدان الكيت كات، بسبب رخصة القيادة، إلا أن الكمين طارده حتى تمكنوا من إلقاء القبض عليه، وأطلقت قوات الأمن الرصاص الحي عليه، دون معرفة السبب فى ذلك .