رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط طبيب أسنان إخواني و3 آخرين بحوزتهم أسلحة نارية

حوادث

الأحد, 01 فبراير 2015 13:12
ضبط طبيب أسنان إخواني و3 آخرين بحوزتهم أسلحة نارية
الاسكندرية- شيرين طاهر:

استطاعت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية ضبط طبيب أسنان وثلاثة آخرين ينتمون للجماعات الإرهابية ويقومون بعمل مسيرات تحريضية ضد الجيش والشرطة وإطلاق الأعيرة النارية على رجال الشرطة وإلقاء زجاجات المولوتوف .

كان اللواء أمين عز الدين، مدير الأمن، تلقى إخطارا من العميد شريف عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود معلومات سرية بقيام المتهمين بتنظيم مسيرات ليلية بمنطقة البيطاش تحرض المواطنين على الدولة.
انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية مع ضباط الأمن الوطني وضباط الإدارة العامة للأمن المركزي، بالتنسيق مع

فرع الأمن العام بالإسكندرية  بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وتمكنوا من ضبط المدعو "عبدالرحمن. م" (26 عامًا - بدون عمل) المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية إداري قسم شرطة الدخيلة، بتهمة الانضمام لجماعة محظورة وتحريض على العنف والقتل، أثناء وجوده داخل شقة بمنطقة البيطاش دائرة القسم وعند وصول القوات  قام المتهم المذكور وآخرون كانوا بصحبته بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات فبادلتهم القوات إطلاق النيران.
وتمكن رجال المباحث من التصدي للمتهمين، وألقي القبض على كل من "حامد. م" طبيب أسنان بالمنوفية، بحوزته كمية من المطبوعات وصور للرئيس المعزول وعدد 2 سلاح ناري خرطوش محلي الصنع عيار 12- و16 طلقة من ذات العيار و16 قطعة من الخيش مبللة بسائل البنزين، وتم ضبط "حسين. م " 48 سنة بالمعاش، بحوزته 2 جركن بنزين  و2 قناع أسود اللون، و"أنور. ع" 44 سنة مقاول القسم، بحوزته فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 وفارغ طلقة من ذات العيار، مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيسر.
تمت إحالة المتهمين للنيابة التي تولت التحقيق، وأمر المستشار ياسر هندي رئيس نيابة غرب الكلية، بحبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

أهم الاخبار