رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس طالب 15 يومًا حاول اغتيال أمين شرطة بالمنيا

حوادث

الأحد, 01 فبراير 2015 12:56
حبس طالب 15 يومًا حاول اغتيال أمين شرطة بالمنياصورة أرشيفية
المنيا - بوابة الوفد - أشرف كمال:

قررت اليوم الأحد، النيابة العامة بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، حبس الطالب الإخواني المتورط في محاولة اغتيال أمين شرطة 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد أن قام المتهم بعمل معاينة تصويرية لكيفية ارتكابه الواقعة أمام النيابة العامة.

وكان ضباط وحدة مباحث مركز ملوي، قد تمكنوا من ضبط أحد المتورطين في محاولة اغتيال أمين شرطة بإدارة مرور ملوى، يقيم بمركز ديرمواس جنوب المحافظة، يقود خلية إرهابية تستهدف ضباط وأفراد الشرطة

والقوات المسلحة.

كان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا ، قد تلقى إخطارا من اللواء هشام نصر، مدير المباحث الجنائية، بالتوصل إلى مرتكبي حادثة محاولة اغتيال محمود محمد عبد الله، 37 سنة، أمين شرطة بوحدة مرور ملوى، جنوب المحافظة، والمقيم بمركز ديرمواس، أثناء توجهه إلى مقر عمله.

وتبين من محاضر الضبط أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو: عبد

الرحمن – م – ك، 16 سنة، طالب، ومقيم قرية تانوف، مركز ديرمواس، وضبط بحوزته على 4 أقنعة قماش
وكمية من البارود، وقد كشفت التحريات الأولية قيام المتهم المضبوط وآخرين محددين، بارتكاب الواقعة وتشكيل خلية إرهابية تخصصت في القيام بأعمال عدائية واستهداف ضباط وأفراد الشرطة والقوات المسلحة.

وكانت أجهزة الأمن بالمنيا تلقت بلاغا، بتعرض أمين شرطة بوحدة مرور ملوى، جنوب المحافظة، والمقيم بمركز ديرمواس، لمحاولة اغتيال أثناء توجهه إلى مقر عمله، حيث فوجئ بخروج 3 دراجات بخارية أطلق أحدهم عليه طلقات خرطوش أدت إلى إصابته برش خرطوش بالوجه وفروة الرأس.
 

أهم الاخبار