رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"أبو علاء".. عذب صديقه وقتله عاريًا بطنطا

حوادث

الأربعاء, 28 يناير 2015 10:46
أبو علاء.. عذب صديقه وقتله عاريًا بطنطا
الغربية - بوابة الوفد - عاطف دعبس :

تمكنت مباحث الغربية من القبض على "أبو علاء" قاتل ترزي طنطا, وهارب من سجن وادي النطرون إبان ثورة يناير؛ حيث كان يقوم والمجني عليه بارتكاب وقائع سرقات بالإكراه، وعندما اختلفا قام باستدراجه لمنطقة الاستاد بطنطا، وأجبره على خلع ملابسه وعذبه ثم أطلق عليه الرصاص وفر هاربًا.

وكان اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، قد تلقى بلاغًا من المقدم عمرو الطوخي، رئيس مباحث قسم أول طنطا، بالعثور على جثة شخص

مجهول وعاريًا تمامًا خلف مستشفى أم القرى بدائرة القسم.

قاد العميد عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث والعقيد بهاء البطراوي، رئيس المباحث، فريق بحث للتعرف على المجني عليه والقبض على المتهم، وتبين من تحريات فريق البحث أن المجني عليه يدعى "محمود"، 37 عامًا، ترزي، وأنه كان على خلاف مع الجاني.

بالبحث تم التعرف على عنوان المتهم من خلال المأذون الذي

عقد قرانه، وتم إلقاء القبض عليه، واعترف بجريمته لسابقة قيام المجني عليه بالوشاية عليه لدى خصومه والذي سبق ونصب عليهم وقاموا بخطفه وتعذيبه في محافظة البحيرة ثم تركوه مقابل فدية 100 ألف جنيه.

وعقد المتهم النية على الانتقام من زميله الذي وشى به, وبالفعل تمكن من استدراجه خلف مستشفى أم القرى بمنطقة الاستاد بطنطا, بعد أن أوهمه بأنه سامحه وسيعمل معه من جديد في ارتكاب جرائم السرقة بالإكراه وقام بإجباره على خلع ملابسه وتعذيبه ثم أطلق عليه الرصاص وفر هاربًا وأرشد عن مكان الفرد المستخدم وقررت النيابة حبسه وتولت التحقيق.

أهم الاخبار