رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سقوط "خنثيين" يديران مواقع إباحية بالإنترنت

حوادث

الثلاثاء, 27 يناير 2015 14:36
سقوط خنثيين يديران مواقع إباحية بالإنترنت
بوابة الوفد - متابعات :

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية برئاسة اللواء مجدى موسى، مدير الإدارة، من إلقاء القبض على شابين خنثيين أنشآ موقعين على شبكة الإنترنت، ونشرا عليهما صورا مخلة لهما، عارضين ممارسة الفجور على من يرغب مقابل المال.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد ذكاء الدين، وكيل الإدارة، مديرة إدارة النشاط الداخلى، تفيد بقيام شابين في هيئة أنثى بنشر صور مخلة لهما، وهما يرتديان ملابس حريمى مثيرة على مواقع الإنترنت.. وبتتبع

المواقع تبين أن هذين الشابين، الأول يدعى أحمد.م ، وأنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعى لاستقطاب راغبى المتعة الجنسية، باسم كاتى والآخر يدعى إسلام.م وأنشأ صفحته باسم نانسى ، وأنهما اتخذا من شقة مستأجرة بـ6 أكتوبر مسرحا لمزاولة نشاطهما الآثم.. وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، داهمت قوة من رجال المباحث الشقة المشار إليها، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهمين
وهما يرتديان ملابس نسائية وعثر داخل الشقة على 6 حقن هرمونات أنثوية، و2 جهاز لاب توب عليه صور وأفلام مخلة لهما، وكميات كبيرة من الملابس الحريمى الداخلية وتليفوناتهما المحمولة، ومبلغ 200 دولار و800 جنيه مصرى وتبين أن الأول من منطقة فيصل، والآخر من منطقة المعادى.

تم ضبط المتهمين على هيئتهما إلى مقر الإدارة العامة لحماية الآداب، وبمواجهتهما اعترفا بعرض نفسهما على المواقع الإباحية، لممارسة الفجور على من يرغب مقابل 300 دولار في الساعة، وأنهما لا يشعران بأى إحساس رجولى وأن ميولهما كلها أنثوية، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

 

أهم الاخبار