رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس 68 إخوانيًا أشعلوا النيران بنقطة شرطة بالإسكندرية

حوادث

الجمعة, 23 يناير 2015 12:07
حبس 68 إخوانيًا أشعلوا النيران بنقطة شرطة بالإسكندرية
الاسكندرية - شيرين طاهر :

ألقت مباحث الإسكندرية القبض على 68 عنصرًا من جماعة الإخوان الإرهابية قاموا بإشعال النيران بنقطة شرطة شرطة مرور كامب شيزار والاشتباكات مع المواطنين بمنطقة القائد ابراهيم وإشعال النيران بسيارات الشرطة وإطارات السيارات، مما أسفر عن إصابة أمين شرطة حدوث تلفيات فى 3 سيارات شرطة.

وكان اللواء امين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارا من العميد شريف عبد الحميد مدير المباحث الجنائية يفيد رصدت المتابعة الأمنية قيام بعض ‏انصار تنظيم الأخوان الإرهابى بتنظيم مسيرة محدودة بشارع شامبليون - دائرة قسم باب

شرق - مرددين هتافات معادية للقوات المسلحة و‏الشرطة ومعطلين للحركة المرورية و‏المواصلات العامة والخاصة رافعين بوسترات لعلامة رابعة وأثناء ذلك تصادف مرور سيارة شرطة لورى تابعة لشرطة ميناء الإسكندرية فقاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف وتمكنت القوات من ضبط 13 منهم وبحوزتهم "كمية من المنشورات التحريضية والشماريخ والألعاب النارية، ونتج عن ذلك حدوث تلفيات بالسيارة وإصابة أحد افراد الحراسة.

كما قاموا العشرات من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية بعمل مسيرات معادية

للجيش والشرطة  بمنطقة القائد ابراهيم وقاموا بالاشتباكات مع المواطنين وعلى اثر ذلك قاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف على نقطة مرور امب شيزار واشعال النيران فى اطارات السيارات. مرددين هتافات معادية للقوات المسلحة و‏الشرطة ومعطلين للحركة المرورية وقاموا بتعطيل ‏المواصلات العامة والخاصة رافعين بوسترات لعلامة رابعة.

انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وتمكنت من ضبط 55 منهم وسيارة نقل محملة بـ 300 كاوتش سيارة لاستخدامها فى أعمال الشغب وقطع الطرق بالإضافة إلى " كمية من المنشورات التحريضية والشماريخ والألعاب النارية".

أخطرت النيابة العامة التى توالت التحقيق، وامر المستشار وائل مهنا رئيس نيابة غرب الكلية بحبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

أهم الاخبار