رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط هاربين بالمحلة عقب تبادل إطلاق النار

تمكنت قوة من  شرطة المحلة من القبض على متهمين هاربين عقب تبادل إطلاق النار بين القوة والمجرمين في مركز المحلة, والقت الشرطة القبض على ثلاثة مجرمين ونقلتهم للمستشفى لاصابتهم, فيما هرب الرابع, وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية بلاغا من مأمور مركز المحلة بالواقعة, والتى بدأت أثناء تواجد راغب نجاح جوهر سن 34  أمين شرطة بقسم المحلة بخدمة تأمين عزبة قادوس - وبصحبته مجموعتين قتاليتين من القسم إثر وقوع مشاجرة بين عائلتي شاهين والرفاعى  خوفا من حدوث تداعيات تخل بالأمن العام بالعزبة – وعند استيقافه  سيارة 12170 ملاكي الغربية يستقلها أربعة أشخاص, فوجئ بإطلاقهم النار عليه, مما دفعه إلى الرد عليهم بالمثل, والقى القبض عليهم.

اعترف المتهمون بتوجههم لمدينة المحلة بالسيارة

قيادة محمود حسن السيد الكوش سن 26 عاطل المتهم الهارب، وتوجهوا لطريق العزبة بنوع الخطأ وفوجئوا بتواجد أفراد الكمين فبادروا بإطلاق الأعيرة النارية ليتمكنوا من الهرب خشية ضبطهم مما أدى إلى حدوث إصابة الأول والثاني .

كما اعترف المتهم الأول بحيازته للبندقية المضبوطة بحوزته, وأضاف أنها المستخدمة فى واقعة المحضر 62 أحوال قسم أول المحلة بتاريخ 3 الجاري 0

أخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وفحص البندقية المضبوطة بمعرفة خبراء قسم الأدلة الجنائية ورفع رقمى الشاسيه والموتور للسيارة المضبوطة 0