عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل محاكمة مغتصبي فتاة الحمراوى بكفر الشيخ



للمرة الثانية خلال يومين قررت محكمة جنايات كفر الشيخ برئاسة المستشار السيد عبد المطلب تأجيل محاكة المتهمين باغتصاب فتاة الحمراوى بكفر الشيخ إلى 22يناير القادم. وكانت المحكمة قد قامت بتأجيلها في الجلسة التي انعقدت يوم السبت 25ديسمبر إلى الثلاثاء 28ديسمبر ثم أصدرت حكم بتأجيلها إلى يناير.

تعود وقائع القضية إلى يناير 2006عندما قام 11شخصا باغتصاب فتاة تحت تهديد السلاح وبإحالتهم إلى القضاء صدر حكم باعدام10منهم والمؤبد لحادث فتقدم محامو المتهمين بطعن على الحكم وأعيدت محاكمتهم أمام دائرة أخرى .

حضر خلال الجلسة شاهد إثبات المجني عليها للإدلاء بأقواله ومناقشة دفاع المتهمين له. وأكد الشاهد أمام الحكمة انه لم يشاهد أحدا من المتهمين المتواجدين

الآن بسراي المحكمة يوم الحادث وأضاف أن المجني عليها هي التي قامت بإعطاء بعض مصوغاتها للمتهمين .كما تم مناقشة كبير الأطباء الشرعيين حول بعض النواحي الفنية الخاصة بالقضية وطالب الدفاع في نهاية الجلسة إلى شاهد الإثبات طارق احمد عبد القادر وجيران المجني عليها.

تواجد عدد كبير من أقارب المتهمين والمجني عليها أمام المحكمة وقامت قوات الأمن بفرض طوقا امنيا حول المحكمة خاصة أثناء ترحيل المتهمين إلى سجن طنطا العمومي.