رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض مصرع سائق توك توك ببني سويف

بوابة الوفد الإلكترونية

تواصل نيابة بني سويف التحقيق في واقعة العثور على جثة سائق توك توك ملقاة أسفل مبنى مستشفى الجامعة من الداخل به عدة كسور بالقدمين وسحجات بالرأس والجبهة بعد إجرائه جراحة لبتر 3 أصابع من كف اليد اليمني ليلة أمس.

وقرر المستشار محمد بسيوني، رئيس النيابة، بإشراف المستشار تامر الخطيب، محامي عام النيابات، التصريح بدفن الجثة عقب انتداب الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة بالإضافة إلى استدعاء مدير المستشفى، الطبيب النوبتجي، مديرة التمريض، مسئولي الأمن السويتش، تمريض القسم بنوبتجية الأمس وصباح اليوم.
كان مستشفى الجامعة استقبل مساء أمس كامل كمال محمد عبد الجليل، شهرته القط، 42 سنة، سائق توك توك، مصاب بجروح قطعية غائرة في أصابع اليد اليمني وتم نقله إلى  قسم الجراحة بالطابق الرابع؛ حيث أكد في أقواله بمحضر شرطة المستشفى تعرضه للاعتداء بآلة حادة من قبل شخصين.
التقت "الوفد" أسرة المتوفى أمام مشرحة المستشفي فأكدوا أن المجني عليه لديه 3 بنات ويعمل في نقل

الخردة والكراتين، حيث رفض تحميل كابلات مسروقة ونقلها إلى أحد الأماكن.
وأقرت أسرة المجني عليه أنه تم الاعتداء عليه بآلة حادة، وتم نقله للمستشفى حيث أجرى عملية بتر لأصابعه وفوجئوا اليوم أنه ألقى بنفسه من الطابق الرابع وعندما حضرنا وجدنا جثته أسفل المبنى من الداخل.
وأمرت النيابة بنقله إلى المشرحة فلم نجد آثارًا للدماء مكان الجثة، وكشفت شقيقة المريض أن تاجر الخردة وراء مصرع شقيقها سائق التوك توك بسبب رفضه تحميل كابلات مسروقة  على  التوك توك فأقدم  على التخلص منه  خشية افتضاح  أمره عقب إجرائه جراحة بتر أصابعه في المشاجرة  مع تاجر الخردة،  تولت  النيابة  التحقيق.