عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عاطلين استوليا على سيارة بالإكراه بمدينة السلام

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من إلقاء القبض على عاطلين قاما بسرقة سيارة سوزوكى تحت تهديد الاسلحة البيضاء واصابة سائقها بجروح بالغة من اجل مساومته على اعادتها له مقابل فدية مالية.

بإعداد الأكمنة الأمنية تم ضبطهما وبحوزتهما السيارة المسروقة، امر اللواء محمد توفيق مدير المباحث الجنائية باحالتهما الى النيابة التى باشرت التحقيق.

تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغا من مستشفى السلام العام باستقبال محمد سيد عباس "سائق" (مصاب بجرح طعني شبه نافذ بالكتف الأيسر وجرح بالظهر والرقبة)، وبالانتقال والفحص تبين انه اثناء سيره بالسيارة قيادته رقم 364172 ملاكي القاهرة ماركة سوزوكي ماروتى، بمساكن اسبيكو دائرة القسم، استوقفه شخصان وطلبا توصيلهما لمستشفى السلام العام لشعور أحدهما بحالة إعياء وأثناء استقلالهما السيارة صحبته قاما بالتعدى عليه بأسلحة بيضاء محدثين ما به من إصابات واستوليا على السيارة ولاذا بالفرار.

وفي وقت لاحق ورد لأهلية المجني عليه

اتصال هاتفي من الجناة لمساومتهم على إعادة السيارة مقابل مبلغ 10 آلاف جنيه، بمجاراة الجناة وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن النقيب محمد السيد عبدالقادر معاون مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبط مدحت صالح عبدالعال "عاطل"، والسابق اتهامه في قضية سرقة بالإكراه، ومحمد إبراهيم حواش عبدالعال "عاطل"، وبحوزتهما 2 مطواة قرن غزال والسيارة المستولى عليها.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه سلفاً، وبعرضهما على المجني عليه تعرف عليهما واتهمهما بسرقته بالإكراه،
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارٍ تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.