رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الامن ينجح فى إطلاق سراح تاجر بمدينة نصر

حوادث

الأحد, 18 يناير 2015 12:04
الامن ينجح فى إطلاق سراح تاجر بمدينة نصرصورة ارشيفية
كتب- محمد سلام:

نجحت مباحث القاهرة فى اطلاق سراح تاجر ملابس تم اختطافه بسيارته من امام مسكنه عن طريق جهاز التتبع المتصل بالسيارة.

وكشفت التحريات وجود خلافات مالية بين شقيق المجنى عليه وتاجر ملابس قام على اثرها بالتخطيط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع اخرين جارى تحديدهم والقبض عليهم.

تلقى المقدم عمرو ابراهيم رئيس مباحث قسم شرطة مدينه نصر أول بلاغا من معتصم محمد عليوه "مدير حسابات" بقيام 3 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة سوداء اللون "لم يتمكن من التقاط أرقامها"

بخطف شقيقة معاذ "تاجر ملابس" اثناء استقلاله سيارته الملاكى كرها عنه من أمام العقار سكنهما.
    
أسفرت جهود البحث برئاسة اللواء يحيى العراقى نائب مدير الامن لقطاع شرق القاهرة إلى وجود خلافات مالية بين شقيق المجني عليه وأحمد ماهر سعيد "تاجر ملابس" وانه وراء ارتكاب الواقعة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان السيارة عن طريق جهاز التتبع المتصل بها أمام منزل المتهم المذكور، وتم

استهدافه بمأمورية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الجيزة أسفرت عن ضبطه وبحوزته سيارة المجني عليه، وإقرار بيع السيارة، ودفتري إيصالات أمانه ممهورين بتوقيع المجني عليه "على بياض".

بمناقشة المتهم امام العميد عبدالعزيز خضر رئيس مباحث قطاع الشرق اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع محمود اسامة السيد محمد "سائق" وآخرين جار تحديدهم وضبطهم مستخدما سيارة مستأجرة.
بتضييق الخناق على باقي الجناة قاموا بإطلاق سراح المجني عليه وفروا هاربين، بسؤال المجني عليه اتهمه والهاربين باختطافه وسرقة سيارته وإكراهه على التوقيع على إيصالات الأمانة.
 
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق, وجار تكثيف الجهود لتحديد وضبط المتهمين الهاربين.

أهم الاخبار