عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قتل زوج طفلة زوجته لإزعاجها له أثناء نومه

بوابة الوفد الإلكترونية

لقيت طفلة مصرعها على يد زوج أمها بالشرقية بضربها بعصا غليظة بطريقة وحشية انتقاما منها لبكائها المستمر وإزعاجها له أثناء نومه .

 

وكان اللواء محمد العنترى مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغا من هويدا محمد شلبى (29 عاما - ربة منزل مقيمة بالعاشر من رمضان، بوفاة طفلتها "رميساء سعيد أحمد" 4 أعوام، وأنها تتهم زوجها "حسن شحاتة عبده" 33 عاما - نجار مسلح بالتسبب فى وفاتها .

وتوصلت التحريات إلى أن والدة الطفلة المجنى عليها تزوجت من المتهم منذ بضعة أشهر بعد طلاقها من زوجها الأول، وأنها أقامت معه بمسكنه الكائن بالمجاورة 61 بقسم ثان العاشر، وأنه دأب على الاعتداء على الطفلة بالضرب المبرح لمنعها من البكاء أو الاقتراب من أمها، وفى يوم الحادث عاد المتهم من عمله ودخل حجرته

لينال قسطا من النوم .

وأثناء ذلك فوجئ ببكاء الطفلة بطريقة هيستيرية لانشغال أمها عنها، فاشتاط غضبا ونهض من فراشه والتقط عصا غليظة وانهال عليها ضربا بطريقة وحشية، ولم يرحم توسلاتها وعدم قدرتها على الدفاع عن نفسها، فسقطت بين يديه جثة هامدة، وفر هاربا .

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولى أحمد شعيشع رئيس نيابة العاشر التحقيق بإشراف طارق أبوزيد المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية حيث قرر انتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة الطفلة، وتحديد سبب الوفاة وسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب .