رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارتفاع ضحايا أتوبيس قنا إلى 7 قتلى

ارتفع عدد ضحايا اتوبيس عام قنا الى 7 قتلى بعد اصطدامه بسيارة نقل دقهلية امام جزيرة ابوصالح

بمركز ناصر وخروج 5 من المصابين من مستشفى بنى سويف العام بعد إجراء عدد من العمليات الجراحية.

قرر المستشار حمدى فاروق المحامى العام لنيابات بنى سويف حبس مصطفى المتولى ابراهيم 45 سنة سائق السيارة النقل 4 ايام على ذمة التحقيقات لوقوفه الخطأ على جانب الطريق الصحراوى وتسبب فى قتل خطأ  7  ركاب وإصابة 11 آخرون وإحداث تلفيات جسيمة بالاتوبيس نتيجة شدة الصدام .

 وقعت الحادثة نتيجة اصطدام  اتوبيس نقل عام قادم من محافظة قنا الى القاهرة بسيارة نقل امام قرية جزيرة ابوصالح بمركز ناصر بالطريق الصحراوى مما ادى الى اشتعال النيران به ، ومصرع 5 من ركابه بينهم سائق الاتوبيس و3 آخرين .

تم نقلهم الى مستشفى بنى سويف العام، فيما اصيب  13 اخرون ونجا 27 راكبا من الموت.

  امر المستشارحمدى فاروق المحامى العام لنيابات بنى سويف بانتداب المهندس الفنى لمعرفة اسباب الحادث، وسماع اقوال المصابين وتحريات المباحث عن الواقعة .

تلقى اللواء عطية مزروع مدير امن بنى سويف بلاغا من العميد شريف رياض مدير ادارة النجدة باحتراق اتوبيس نقل قنا رقم

2075 قيادة عبدالرازق صديق على 50 سنة مقيم نجع حمادى على الطريق الصحراوى الشرقى امام قرية جزيرة ابوصالح بمركز ناصر ببنى سويف  بسبب اصطدامها بسيارة نقل الدقهلية رقم 61337 _ 2081 .

تبين من تحريات العميد زكريا ابوزينة رئيس المباحث الجنائية بإشراف العميد رضا طبلية مدير المباحث بالمديرية أن الاتوبيس النقل كان قادم من قنا الى القاهرة ويقل 45 راكبا وامام قرية جزيرة ابوصالح بمركز ناصر كانت سيارة نقل دقهلية تقف على يمين الطريق بسبب عطل فيها واثناء وقوفها فوجئ قائد السيارة النقل بالاتوبيس يصطدم بالسيارة من الخلف.

أسفر الحادث عن مصر ع قائد الاتوبيس عبدالرازق صديق على ومحصل الاتوبيس ناجح محمود عيد 48 سنة و3 جثث مجهولة فيما اصيب 13 اخرون من بينهم 5 مصابين فى حالة خطيرة.