عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 6 متهمين هاربين من قضايا جنائية بمراكز أسيوط

بوابة الوفد الإلكترونية

ألقت الأجهزة الأمنية بأسيوط اليوم الثلاثاء القبض على 6 هاربين من قضايا "قتل وشروع في قتل وإطلاق أعيرة نارية" في حملات أمنية مختلفة على 3 مراكز بالمحافظة.

كان اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا  من مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية اللواء خالد شلبي يفيد تمكن وحدة مباحث مركز القوصية من ضبط" "أحمد .ن.م"30 سنة فلاح ومقيم بندر القوصية والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم إداري مركز القوصية لسنة 2014 "إطلاق أعيرة نارية"، و"عوني .م.ا" 27 سنة فلاح ومقيم التناغة والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم إداري مركز القوصية لسنة 2014 "قتل وشروع"، و"حسن .ع.ن" 30 سنة حاصل على دبلوم ومقيم بندر القوصية والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم إداري مركز القوصية لسنة 2014" إطلاق أعيرة نارية وشروع في قتل".

كما تمكنت وحدة مباحث قسم

أبوتيج من ضبط "صلاح .ح.ع" 25 سنة فلاح ومقيم الشامية والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم إداري مركز ساحل سليم لسنة 2014 "شروع في قتل" ، و"احمد .ش.ع " 32 سنة حاصل على دبلوم ومقيم بندر أبوتيج والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم جنايات قسم أبوتيج لسنة 2013 " قتل".

وضبط "محمد .ح.ع " 35 سنة فلاح ومقيم الشامية والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم إداري مركز ساحل سليم لسنة 2014 "شروع في قتل"، تحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة .