رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفئران تنهش لحم طفلة في السويس

شهد حي الأربعين بمحافظة السويس حادثة مأساوية، بطلها الإهمال والفئران.

قامت مجموعة من الفئران الشرسة بنهش لحم طفلة "خرساء" لم تتجاوز الخامسة من عمرها، ولم تستطع طلب النجاة بسبب عدم قدرتها على الاستغاثة.

وكان اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس قد تلقى بلاغا من قسم شرطة الأربعين يفيد بقيام عامل يدعى حسين كامل محمد - 40 عاما - بالإبلاغ عن عثوره على ابنة شقيقته "منى صبحي محمد - خمسة أعوام" متوفاة ومصابة بجروح ونهش داخل عدة أماكن من جسدها خلال الفترة التي ترك فيها الفتاة نائمة بمفردها داخل إحدى الغرف بمنزله الكائن بمنطقة كفر سليم بحي الأربعين.

وكشفت التحريات أن الطفلة مريضة بإعاقة ذهنية، وأنها خرساء لا تستطيع الكلام ، وأن الحادث وقع عندما تركها شقيق والدتها هى وشقيقها نائمين قبل

آذان المغرب بساعتين، وأكد شقيقها - 8 أعوام - أنه تركها لفترة نائمة ، وعندما عاد إليها وجد الفئران تخرج من الحوائط المتشققة بالغرفة وتقوم بنهش جسدها وتأكله.

وأكد الكشف الطبي لمفتش الصحة، أن الفتاة فارقت الحياة بعد تعرضها لنهش أجزاء من رقبتها وشفتيها وإحداث جروح بالوجه والفخذ اليمنى للطفلة التي لم تستطع الاستغاثة بسبب عدم قدرتها على النطق والإعاقة الذهنية المصابة بها منذ ولادتها ، وقد تم تحرير محضر بالواقعة إداري قسم شرطة الأربعين ، ويجرى التحقيق واستجواب الشهود.