رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يذبح عشيقته بعد شكه فى سلوكها

حوادث

السبت, 27 ديسمبر 2014 07:47
يذبح عشيقته بعد شكه فى سلوكها
القليوبية - صلاح الوكيل:

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل منزلها بشبين القناطر، حيث تبين أن عشيقها عاطل ذبحها لشكه في سلوكها.

تم نقل الجثة للمستشفى وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
تلقى العقيد عبدالحفيظ الخولي، رئيس فرع البحث الجنائي بالخصوص، إخطارا بالعثور على جثة "سماح. س. س. ع"، ربة منزل، مسجاة على سرير غرفة النوم بقرية بمنزلها بقرية طحانوب،  وترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين وجود جرح ذبحي غائر بالرقبة من

الناحية اليمنى وجروح بالساق اليسرى ومشط وأصابع القدم اليسرى.
تم إخطار اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، وتشكيل فريق بحث قاده العميد سامي غنيم، رئيس مباحث القليوبية، ووضع خطة بحث هادفة لكشف غموض الحادث وتحديد الجاني وضبطه.  
من خلال السير فى تنفيذ عناصر تلك الخطة توصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة المدعو "وجيه. إ. ع"، وشهرته "وليد"، عاطل، وأنه دائم
التردد على المجني عليها فى الفترة الأخيرة. 
عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم استهداف المتهم، وتمكن المقدم أحمد عبدالعاطي، رئيس مباحث شبين القناطر، من ضبطه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها وارتكابه الواقعة، وأقر بمعرض اعترافاته أنه تربطه علاقة غير شرعية بالمجني عليها، وفى الفترة الأخيرة ساورته الشكوك حول سلوكها فعقد العزم على التخلص منها، وتوجه إلى مسكنها وأعد لذلك سلاحاً أبيض "كتر" حال وجودها بمفردها وانقض عليها محدثاً ما بها من إصابات التى أودت بحياتها، وقام بالتخلص من السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة بإلقائه بمياه أحد المصارف بقرية طحا نوب حال هروبه.

 

أهم الاخبار