رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صاحب بقالة يختلس دعم بمليوني جنيه لبطاقات التموين

حوادث

الخميس, 25 ديسمبر 2014 12:17
صاحب بقالة يختلس دعم بمليوني جنيه لبطاقات التموين
الإسكندرية - شيرين طاهر:

تمكنت مباحث التموين بالإسكندرية من ضبط صاحب بقالة تموين يقوم بالتلاعب في أرصدة بطاقات التموين الذكية، مما تسبب في إهدار 2 مليون جنيه.

وكان اللواء أمين عز الدين، مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من مدير مباحث التموين يفيد بورود معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية .. تفيد قيام " محمد م ا " سن 26 المسئول عن محل بقال تمويني ملك والدته " مبروكة ع م " الكائن قرية السلام مركز أبو المطامير بحيازة عدد من بطاقات التموين

الذكية المربوطة على محل والدته والتي تحوي دعمًا نقديًا كبيرًا على خلاف قيمتها الحقيقة .

وكشفت تحريات رجال المباحث قيام المتهم  يتردد على منطقة الكيلو 21 أول العامرية  للبحث عن بقالين تموين لمحاولة صرف تلك المبالغ النقدية الكبيرة، حتى يستطيع تجزئة المبالغ المدعومه بتلك البطاقات التموينية وحتى لا ينكشف أمره أثناء عمليات التسوية الشهرية.

تم عمل كمين للمتهم تمكن ضباط الإدارة بالتنسيق مع ضباط الإدارة العامة لشرطة

التموين والتجارة الداخلية من ضبط المتهم بأحد الأكمنة المعدة لذلك بمنطقة الكيلو 21 أول العامرية، وبحوزته عدد " 5 " بطاقات تموين ذكية، مربوطة على محل والدته، وإيصال استعلام لتلك البطاقات يفيد أن دعم كل بطاقة منهم مبلغ " 393 ألفًا و600 جنيه بإجمالي دعم قدره 2 مليون جنيه، في حين أن إجمالي دعم البطاقات الخمسة لا يتعدى مبلغ 75 جنيهًا "البطاقة لفرد واحد"
بمواجهته أقر بصحة الواقعة، وأضاف أنه كان يتردد على مدينة الإسكندرية بقصد صرف تلك المبالغ عن طريق عرض البطاقات التموينية على بعض أصحاب محال البقالة التموينية حتى لا ينكشف أمره. أخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

أهم الاخبار