رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة 10 في معارك بالأسلحة النارية بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى  مشاجرات ومعارك حامية بين مجموعات من البلطجية والخارجين عن القانون إستخدمت فيها الأسلحة النارية،والأسلحة بيضاء،

مما أثار الرعب والفزع لدى المارة والسكان، الذين تجمعوا لمشاهدة الموقف من بعيد، وذلك بسبب خلافات خاصة وعائلية بين عناصر من البلطجية بأماكن متفرقة مكتظة بالسكان .
بدأت المعارك  بمنطقة منشية السلام والبرج والجمهورية خاصة بشارع الشرقاوى أمام مسجد فاطمة الزهراء وأسفرت عن إصابة كلا من علام أحمد الغباري 27 سنة مصاب بجرح طعن بالبطن,و محمد حسن سبح الله 39سنة مصاب بطلق ناري بالركبة ،مصطفى شحات عبد الحميد 40 سنة مصاب  بطلق نارى بالركبة اليمني ،إبراهيم محمود نجم 55 سنة ومصاب بطلق ناري أسفل البطن والصدرتم نقله إلى طواريء مستشفى طنطا الجامعى وإتهم معظم المصابين  عائلات مندور وعائلات محمد صديق ,وعائلات فتحي دعوة بالحي الجمهورية.

وشهد ميدان المحطة "بنزايون" تبادل إطلاق للنيران بين مجموعة من الباعة الجائلين أسفر عن العديد من الإصابات من بينها إصابة كلا من أحمد محمد علام 32 سنة بطلق ناري بالجانب الأيمن من الصدر والبطن وإصابة محمد احمد السيد علام 60 سنة  بطلق ناري ويأتي ذلك عقب حملات أمنية لإزالة إشغالات الطريق بميدان المحطة في الآونة

الأخيرة . وبمنطقة محلة البرج "أول المحلة " أصيب إيهاب الكوراني 35 سنة  بطلق ناري بالرأس على يد أحمد مسعد زيدان وحرر محضر رقم 62  بالواقعة بأحوال قسم أول المحلة منذ ساعتين .
وكان اللواء مصطفى الباز مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارات مختلفة من أقسام "أول المحلة _وثان المحلة " تفيد بقيام معارك دامية بأماكن متفرقة . وعلى الفور تم تكوين فرق البحث الجنائي قاده اللواء السيد جاد الحق رئيس إدارة البحث الجنائي وعاونه من ضباط الشرطة كلا من  خالد العرنوسي مدير المباحث الجنائية ,ومسعد ابوسكين رئيس فرق البحث الجنائي بالمحلة وقامت مجموعات من قوات ورجال الشرطة بمطاردة الخارجين عن القانون بطريق المحلة – المنصورة الدائري وجارى البحث عن الجناة حتى الآن في كافة أرجاء مدينة المحلة.