رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مريض نفسى يفشل فى الانتحار مستخدماً سلاحاً نارياً

حوادث

الاثنين, 15 ديسمبر 2014 07:37
مريض نفسى يفشل فى الانتحار مستخدماً سلاحاً نارياً
القليوبية – صلاح الوكيل:

أطلق مريض نفسي الرصاص على نفسه أثناء العبث بسلاح ناري أثناء وجوده بأرض زراعية بالقليوبية، مما أدى لإصابته برش خرطوش أسفل الصدر والبطن.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أمير الكومي، رئيس مباحث مركز بنها، بوصول "عبدالمنعم. ع ف"، فلاح، لمستشفى بنها الجامعي، مصاباً برش خرطوش أسفل الصدر والبطن، ولا يمكن استجوابه.
انتقل على الفور العميد سامي غنيم، رئيس مباحث المديرية، وبسؤال شقيقه "محمد"، قرر أنه حال وجوده برفقة شقيقه المصاب بأرضهم الزراعية بناحية عزبة أبو باشا، وأثناء قيام شقيقه بالعبث بسلاح ناري خرجت منه طلقة بطريق الخطأ محدثا إصابته، مضيفا أن شقيقه مريض نفسي، ولم يتهم أحداً بالتسبب في إصابته.
وفي وقت لاحق، حضرت لديوان

المركز زوجة المصاب المدعوة "فاطمة. ا. س"، ربة منزل، وبسؤالها أيدت ما جاء بأقوال شقيق زوجها، وقدمت ما يفيد بإجراء عملية جراحية بالمخ لزوجها منذ فترة، وتم ضبط السلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش صناعة محلية وفارغ طلقة من العيار ذاته بإرشادها، ولم تتهم أحداً بالتسبب في إصابة زوجها.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8923 إداري مركز بنها لسنة 2014، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

أهم الاخبار