رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سائق "توك توك" يقتل طالبة ببني سويف

حوادث

الأحد, 14 ديسمبر 2014 18:11
سائق توك توك يقتل طالبة ببني سويفاللواء محمد عماد الدين سامي
وكالات:

لقيت طالبة بالمرحلة الثانوية بمدينة ببا ببني سويف، اليوم الأحد، مصرعها بطلقات نارية أثناء توجهها لمدرستها إثر مشاجرة بين سائق توك توك ووالدها للخلاف على أولوية المرور. تم نقل الطالبة أسماء هشام هريدى "16 سنة" إلى مستشفى ببا المركزي حيث لفظت أنفاسها الأخيرة .

قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على المتهم وأمر المستشار أسامة أبوزيد، مدير نيابة ببا، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
كان مدير أمن بني سويف اللواء محمد عماد الدين سامي، قد تلقى إخطارًا بوصول جثة أسماء الطالبة بالصف الثاني الثانوي بالمدرسة الفنية للبنات بمدينة ببا، إلى المستشفى المركزي، مصابة بطلق ناري في الصدر، لفظت على إثره أنفاسها الأخيرة..
وتبين من التحريات وقوع مشاجرة بين والد الطالبة وسائق "توك توك" على أولوية المرور، فأخرج المتهم فرد خرطوش وأطلق النار تجاه والد الفتاة، مما أدى إلى إصابتها، وحاول المتهم الهرب إلا أن أجهزة

الأمن ألقت القبض عليه، وتمكنت من ضبط السلاح المستخدم في الحادث.. وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة لتولى التحقيق.
وفي محافظة البحيرة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بحوزة عاطلين بدمنهور قبل ترويجها على عملائهما داخل المحافظة.
كانت معلومات قد وردت لضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن البحيرة بقيام كل من رمضان. م. "30 عاما –عاطل" ومحمود.ع."23 عاما-عاطل" بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة.. وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزتهما 6000 قرص مخدر متنوع.
اعترف المتهمان بحيازتهما للمخدر المضبوط بقصد الإتجار.. وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

أهم الاخبار