رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع وإصابة 9 في مشاجرتين بسوهاج

لقي عامل مصرعه فيما أصيب 8 أشخاص آخرون بجروح وطلقات نارية متفرقة في مشاجرتين منفصلتين وقعتا اليوم الثلاثاء بمركزى ساقلتة ودار السلام بمحافظة سوهاج .

كان اللواء علاء المناوي مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا بالحادثين، حيث انتقلت قوات من الشرطة وقيادات مديرية الأمن وتبين أن المشاجرة الأولى نشبت بمدينة ساقلتة بين طرفين أحدهما من قرية "سفلاق" بسبب الخلاف على أولوية المرور في الشارع، فتبادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية والضرب بالأسلحة البيضاء مما نتج عنه مصرع عامل يدعى راضي طه -(35عاما) إثر إصابته بطلق ناري في البطن .

وأصيب عاشور فتحي (34 عاما) بطلق ناري بالكتف الأيمن وكلاهما من مدينة ساقلتة، كما أصيب محمود حسين (30 عاما) من قرية سفلاق، كما اشتعلت النيران إثر تبادل إطلاق الرصاص فى معرض ملابس لشباب الخريجين وتمكنت قوات الدفاع المدني من إخمادها وكثفت أجهزة

الأمن من تواجدها في موقع الأحداث وفرضت طوقا أمنيا لمنع

تجدد الاشتبكات وتحديد وضبط المتهمين .

وفي مركز دار السلام نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي حافظ والقل بقرية البلابيش قبلي بسبب الخلاف على إقامة فرن لبيع كنافة رمضان، وتبادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية داخل القرية والضرب بالشوم والأسلحة البيضاء، مما نتج عنه إصابة 6 أشخاص من كلا الطرفين بينهم سيدتان بطلقات نارية متفرقة وجروح وكسور .

وتم تحويل 4 من المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي نظرا لخطورة حالتهم، وتحرر بالحادثين المحضران اللازمان وتولت النيابة العامة التحقيق .