رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط خليتين إرهابيتين تضمان 8 عناصر إخوانية بقنا

حوادث

الجمعة, 12 ديسمبر 2014 15:54
ضبط خليتين إرهابيتين تضمان 8 عناصر إخوانية بقنا
وكالات:

تمكن ضباط جهاز مباحث الأمن الوطني بمحافظة قنا اليوم "الجمعة" من ضبط خليتين إرهابيتين تضمان ٨ من عناصر تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية.

تمكن ضباط جهاز مباحث الأمن الوطني بمحافظة قنا من إلقاء القبض على خليتين من عناصر الإخوان بمركز نجع حمادي ومدينة الألومنيوم من بينهم قيادتان من أبرز قيادات الجماعة في الصعيد وهما: " عبد الرازق محمود عبدالله - مسئول شعبة الألومنيوم" و"محمود حزين محمد

- مسئول شعبة نجع حمادي" و٦ آخرين وبحوزتهم صور مع القيادي صفوت حجازي المحتجز على ذمة عدة قضايا وصور لهم خلال مشاركتهم في اعتصامات رابعة والنهضة. كما تم ضبط عدد من الأوراق والوثائق التنظيمية وتم إحالة المضبوطين للنيابة العامة التي تولت التحقيق معهم.
كما تمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن قنا بالتنسيق مع
ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دشنا من ضبط عاطل وبحوزته كمية من المخدرات قبل ترويجها على عملائه بدائرة المركز.
كان مدير أمن قنا اللواء حسن السوهاجي قد تلقى إخطارًا بضبط عاطل يدعى علاء فتحي عبد الستار أحمد (٢٢ عامًا) بعد ورود معلومات تفيد بمزاولته نشاطه الإجرامي بالاتجار في المخدرات، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والمخدرات ومبلغ ١٩٨٥ جنيهًا وهاتف محمول وطبنجة صوت تركي الصنع وسلاح أبيض، وبمواجهته أقر بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار والمبلغ من حصيلة البيع، وحرر محضر بالواقعة، فيما أخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

أهم الاخبار