رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 16 إخوانيًا و27 قطعة سلاح بالجيزة

حوادث

الجمعة, 12 ديسمبر 2014 12:31
ضبط 16 إخوانيًا و27 قطعة سلاح بالجيزة
كتب - أحمد شرباش:

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بحملة أمنية، شاركت خلالها قوات إدارات البحث الجنائي والمرور والتموين وقسم المرافق، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام.

أسفرت عن في ضبط (16) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، مطلوب ضبطهم وإحضارهم، بناءً على قرار النيابة العامة، لتورطهم في اقتحام مركز شرطة العياط، واقتحام كمين المرازق، وحريق كنيسة بكرداسة، وحريق عمد بسيارة أحد الأشخاص،

وضبط (6) من مثيرى الشغب.

وفي مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية والبيضاء، تم ضبط (17 قطعة سلاح ناري، و20 قطعة سلاح أبيض).

وفي مجال ضبط قضايا المخدرات، تم ضبط (39) قضية مخدرات ضبط خلالها، كمية من مخدر الحشيش وزنت (3,660 كيلو جرام)، وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت (6,720 كيلو جرام)، وكمية من مخدر

الهيروين وزنت (368 جرامًا)، و(1263) قرصًا مخدرًا.

وفي مجال ضبط المراقبين الهاربين والمتهمين المطلوب ضبطهم وإحضارهم، تم ضبط مراقبين هاربين، وضبط (11) متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا (قتل، وإطلاق أعيرة نارية، وشروع في قتل، ومشاجرة).

وفي مجال تنفيذ الأحكام، تم تنفيذ (1765) حكمًا قضائيًا متنوعًا، وفي مجال ضبط المخالفات المرورية، تم ضبط (6529) مخالفة مرورية متنوعة، وفي مجال ضبط قضايا المرافق تم رفع وإزالة (205) مخالفات مرورية متنوعة.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين كلًّا على حدة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجار استمرار الحملات.

 

أهم الاخبار